تكنولوجيا

أبل للموردين: الطلب على أيفون 13 انخفض خلال الفترة الأخيرة


أبلغت شركة أبل موردي مكوناتها أن الطلب على تشكيلة iPhone 13 قد تباطأ، وفقًا لتقارير بلومبرج، حيث إنها حقيقة معروفة أن شركة أبل قد خفضت بشكل كبير إنتاج iPhone 13 حتى 10 ملايين وحدة، انخفاضًا من 90 مليونًا بسبب أزمة الإمداد العالمية.


 


ويقول التقرير إن الشركة تخبر مورديها الآن أن هذه الطلبات قد لا تتحقق، وعلى الرغم من هذه المشكلات، يقول المحللون إن الشركة تسير على الطريق الصحيح لموسم العطلات، حيث يتوقعون زيادة المبيعات بنسبة 6% لتصل إلى 117.9 مليار دولار في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2021.


 


وتراجعت أسهم شركة آبل بنسبة 4.2% في تعاملات نيويورك يوم الخميس، بينما واصل الموردون في جميع أنحاء آسيا وأوروبا انخفاضهم بعد تقرير بلومبرج.


 


وفي أخبار أخرى، ورد أن شركة آبل تعمل على شاحن لاسلكي مشابه لشاحن AirPower الذي تم تعليقه بالفعل، ووفقًا للتقرير، تعمل شركة Cupertino التقنية العملاقة على ملحق شاحن متعدد الأجهزة يشحن أجهزة مثل iPhone و AirPods و أبل Watch في وقت واحد.


 


وأيضًا، بدأت أبل في البحث والتطوير في رقاقات المودم الخاصة بها لأجهزة أيفون المستقبلية، وأفاد تقرير جديد أن شركة(TSMC) ستصنع أجهزة مودم 5G لأجهزة iPhone اعتبارًا من عام 2023.


 


ويقول التقرير إن شركة آبل تستخدم إنتاج TSMC لشرائح 5 نانومتر لتصميم واختبار مودم 5G، لكنها ستستخدم تقنية 4 نانومتر للإنتاج بالجملة.


 


 


 


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق