اخبار الرياضة

أرسنال يتقدم بهدف أوديجارد أمام إيفرتون فى الشوط الأول.. فيديو


نجح فريق آرسنال في التقدم ضد نظيره إيفرتون بنتيجة 1 – 0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليا على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.


جاء هدف آرسنال عن طريق اللاعب مارتن أوديجارد في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.



 


وتواجد الدولي المصري محمد النني على مقاعد بدلاء فريق آرسنال، حيث احتفظ به المدرب أرتيتا تحسبًا للحاجة إلى خدماته خلال مجريات اللقاء.


 


ويحتل فريق أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ15 برصيد 15 نقطة.


 

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:


 


حراسة المرمى: رامسديل


 


خط الدفاع: تييرني – جابريل – وايت – تومياسو


 


خط الوسط : أوديجارد –  بارتي – تشاكا


 


خط الهجوم: لاكازيت – ساكا – مارتينيلي


 


ويتطلع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، إلى مصالحة جماهيره اليوم، بالفوز على إيفرتون، بعد أن خسر ضد مانشستر يونايتد 2-3، في قمة الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي. يوم الخميس الماضي، على ملعب “أولد ترافورد”.


 


وفاز فريق أرسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا، في 4 مباريات وتلقي هزيمتين، من آخر 6 جولات بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


 


وبعد أن حقق فريق أرسنال نتائج إيجابية خلال الجولات الأخيرة باستثناء الخسارة أمام ليفربول، تلقي هزيمة جديدة أمام مان يونايتد أفقدته 3 نقاط ثمينة في مشوار التقدم نحو المربع الذهبي.


 


وشهدت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد الأخيرة، على مشاركة النجم المصري محمد النني 90 دقيقة كاملة.


 


على الجانب الآخر، يسعى رافاييل بينتيز لإنقاذ مستقبله مع إيفرتون، ومحاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام أرسنال، مستغلاً في ذلك عامل الأرض والجمهور.


 


وحقق فريق إيفرتون سلسلة نتائج سلبية خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث لم يعرف طعم الانتصارات في آخر 8 جولات بالمسابقة، حيث تعادل في لقاءين وخسر 6 مباريات.


 


وترددت عدة تقارير حول تفكير إدارة إيفرتون الإنجليزي، في التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة رافاييل بينيتيز، في تدريب التوفيز، بسبب سلسلة النتائج السلبية الفترة الأخيرة.


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق