اخبار الرياضة

أستون فيلا يحقق فوزا كبيرا على والسال 4/0 فى غياب تريزيجيه والمدرب دين سميث


حقق فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فوزا كبيرا برباعية نظيفة، على نظيره فريق والسال، الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة بإنجلترا، فى المباراة التى أقيمت مساء الأربعاء، فى أولى استعدادات الفيلانز للموسم الجديد.


 


وقاد أستون فيلا فى هذه المباراة، المدرب المساعد كريج شكسبير، بسبب تواجد المدرب دين سميث فى العزل فى منزله.

E62FvBrWYAQwfU9
 


وأشرك شكسبير خليطا من اللاعبين الأساسيين واللاعبين الشباب فى المباراة. كما كانت هذه الفرصة الأولى لمشاهدة اللاعبين الذين انضما إلى صفوف الفيلانز خلال فترة الانتقالات الصيفية وهما المخضرم آشلى يونج والأرجنتينى إميليانو بوينديا.

E62FvCGXsAAwo3a
 


وتمكن أصحاب الأرض والسال، من تشكيل خطورة فى الدقائق الأولى من المباراة قبل أن يسيطر الفيلانز بشكل تام على مجريات المباراة، وفى الشوط الأول صنع بوينديا الذى ظهر بشكل مميز هدفين فى أول 45 دقيقة لعبها بقميص النادى، وقام القناص أولى واتكينز بتحويل تمريرات زميله الجديد إلى أهداف فى الدقيقتين 27 و 38، وشهد الشوط أيضا عدة فرص كان أبرزها عن طريق رامسى والغازى.

E62FvCxXIAcIGZa
 


وفى الشوط الثانى قام شكسبير بتغيير معظم اللاعبين ولكن لم يؤثر ذلك على أداء الفريق، فتابع لاعبو الفيلا سيطرتهم التامة على مجريات المباراة، وبرز الاسكتلندى مكجين فى منتصف الملعب كعادته، وجاء الهدف الثالث عن طريق الشاب جادين فيلوجين بيداس فى الدقيقة 51 بعد تمريرة من البرازيلى ويسلى، فيما أضاف المميز رامسى الهدف الرابع فى الدقيقة 59 من تسديدة قوية على يمين الحارس.

E62JR0aWQAgBdT3
 


 

E62NHUEWQAg99sU
 


 

E617SbdWUAUHM7M
 


 

E617TTkXsAA7PYl
 


 

E617UkfXsAgeyQ6
 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق