اخبار الرياضة

أنشيلوتى يعلن استمرار هازارد مع ريال مدريد وغياب بنزيما عن مباراة قادش

[ad_1]


أعلن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، غياب الثلاثي كريم بنزيما وجونيور فينسيوس وتيبو كورتوا عن مواجهة قادش فى الأسبوع 37 من منافسات الليجا.


وقال أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة الريال أمام قادش فى الدوري الإسباني المقرر لها غدا، “بنزيما منحته راحة لأنه يستحق ذلك، لقد أعطيته يومين راحة، أيضًا لفينيسيوس وكورتوا، سوف يعودون الثلاثاء، عاد كارفخال، سيبايوس وهازارد، نحن ننفذ الخطة بشكل جيد وفي الأسبوع المقبل سيكونون جميعًا جاهزين”.


وأضاف أنشيلوتي، “اللاعبون يعرفون أهدافنا جيدًا، يجب أن تكون مُركّز ومُلتزم بشدة. يجب أن نلعب بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو الحال دائمًا”.


وتابع أنشيلوتي، “إيدين هازارد سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل، خطة هازارد واضحة للغاية، إنه يريد إظهار كفاءته الموسم المقبل”.


وشارك هازارد في 16 هدفًا فى 65 مباراة منذ انضمامه إلى النادي في 2019 وغاب عن 66 مباراة بسبب الإصابة.


وأوضح أنشيلوتي قائلا، أعتقد أن هازارد سيحصل على دقائق لعبن هناك العديد من المباريات وهناك إرهاق وتناوب بين اللاعبين، سيكون الفريق أكثر اكتمالا وستتاح لهم الفرص كمية الدقائق لا تهم بل النوعية رودريجو هو أفضل مثال وقد أحدث الفارق.


وأضاف أنشيلوتي، “غرفة الملابس للفريق على مستوى عالٍ للغاية، هنا يوجد احترام، لا يوجد شعب متعجرف إنها غرفة الملابس ذات الكثير من الجودة والشخصية، لم يكن من السهل العثور على شيء مثل هذا”.


واستكمل أنشيلوتي، “فى الرياضة عليك أن تعرف كيف تتعامل مع الفوز ومع الخسارة عليك أن تضع في عين اعتبارك أن أي شيء يمكن أن يحدث عليك أن تضع في اعتبارك أن هذا هو العالم”.


وأضاف مدرب الريال فى سؤال عن مبابي قائلا، “مدريد مدينة جميلة للعيش فيها، الناس سعداء، يأكلون جيدًا، والطقس جيد، مدريد يحب أن يعيش فيها الجميع، وليس مجرد الذهاب فى إجازة.


واستكمل أنشيلوتي، اللاعبون قاموا بعملهم جميعًا بشكل جيد فاجأني فالفيردي، رودريجو، كامافينجا وفينيسيوس الموهوب للغاية ولم أفاجأ لأننى كنت أعرف جودته كنت أعرف الآخرين بالفعل”.


وعن تجديد عقد مارسيلو؟  قال أنشيلوتي، لم نتحدث معه بعد الآن علينا أن نفوز بالمباراة النهائية وبعد ذلك سنتحدث مع الجميع، لم أتحدث مع هازارد بعد لديه الكثير من الحافز للعب لم يحظ بوقت جيد في السنوات الأخيرة ويريد إظهار جودته.


وأتم أنشيلوتي، التحضير للنهائي؟ علينا احترام جدول مبارياتنا وعلينا اللعب.


 

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق