تكنولوجيا

“أوبن سى” تضيف ميزات الكشف عن نسخة NFT والتحقق منها

[ad_1]


أعلنت شركة OpenSea عن طرح ميزات “لتحسين الموثوقية” في السوق الرقمية، وذلك في سلسلة من منشورات المدونة. تتضمن التحديثات نظامًا جديدًا لاكتشاف وإزالة NFTs المقلدة وإصلاح شامل لعملية التحقق من الحساب.


 


و”Copymints” هي رموز تمزيق من NFTs الأخرى وأثبتت أنها مشكلة لمنصات مثل OpenSea، في العام الماضي حظرت المنصة مجموعتين تقلدتا Bored Ape Yacht Club NFTs من خلال قلبهما حتى تنعكس الصورة. 


 


وعلى الرغم من تسجيل مالك NFT على blockchain ، إلا أن المنتجات المقلدة منتشرة، في فبراير  قالت OpenSea إن أكثر من 80 بالمائة من العناصر التي أزالتها بسبب الانتهاكات تم إنشاؤها باستخدام أداة سك النقود المجانية حسبما نقل موقع The verege.


 


تقول OpenSea إنها تطبق نظامًا جديدًا للكشف عن النسخ من جزأين، مشيرة إلى أن النسخ تجعل من الصعب على المستخدمين العثور على المحتوى الأصلي. تقول الشركة إنها ستستخدم تقنية التعرف على الصور لمسح NFTs على المنصة ومقارنتها بالمجموعات الأصلية ، والبحث عن التقلبات والدوران والمتغيرات الأخرى. يقول OpenSea إن المراجعين البشريين سينظرون أيضًا في توصيات الإزالة.


 


وجاء في منشور المدونة: “نحن ملتزمون بربط الإبرة بين إزالة النسخ المتماثلة وإفساح المجال لهذه التعديلات المضافة بشكل جوهري لتزدهر”، تقول OpenSea إنها بدأت بالفعل في إزالة المحتوى المسيء وستعمل على توسيع نطاق عملية الإزالة في الأسابيع المقبلة.


 


يتم أيضًا تحديث التحقق من الحساب على OpenSea، سيكون تطبيق التحقق بالدعوة فقط متاحًا للحسابات التي تحتوي على ما لا يقل عن 100 مجلد من ETH ، وتقول الشركة إنها تخطط لتوسيع الأهلية قريبًا، يمكن للمجموعات الحصول على شارة زرقاء عند امتلاكها لحساب تم التحقق منه وتلبية 100 حجم تداول ETH.


 


طرحت OpenSea ميزات أمان أخرى في الأشهر الأخيرة بعد تقارير عن عمليات احتيال ومحتالين على النظام الأساسي أو مرتبط به، في فبراير أعلنت الشركة عن نظام دعم عملاء تم التحقق منه، استجابة للمحتالين الذين كانوا ينتحلون صفة موظفي OpenSea ويحصلون على إمكانية الوصول إلى محافظ العملة المشفرة للأشخاص.

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى