اخبار الرياضة

أول تعليق من بوجبا بعد الخسارة الفادحة أمام ليفربول: لا وقت للشعور بالأسف


حاول النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، التخفيف عن نفسه وزملائه بعد الخسارة الفادحة التي تعرضوا لها أمام ليفربول بنتيجة 5-0، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.


ونشر بوجبا عبر حسابه على انستجرام، صورة من المباراة صاحبها بتعليق، “لا وقت للشعور بالأسف على أنفسنا.. استيقظ واجعل الأيام القادمة أفضل”.


حساب بول بوجبا على انستجرام


وطرد حكم لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، وشهدت المباراة تألقا غير عادي من محمد صلاح، الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” وصنع هدفا آخر، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.


كما نجح الفرعون المصري في الانفراد بقائمة هدافي اللاعبين الأفارقة في البريميرليج برصيد 107 أهداف بفارق 3 أهداف عن الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.


وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

بوجبا
بوجبا


فيما كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، عرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني، وذلك للتوقيع له فى صفقة انتقال حر في الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع اليونايتد.


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نسبة انتقال بوجبا إلى برشلونة في الموسم المقبل، قد زادت بنسبة كبيرة، بعد أن قام اللاعب بعرض خدماته على البارسا، خلال وكيله مينو رايولا، ويرحب بشدة باللعب للنادي الكتالوني.


وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يسعى لضم لاعب وسط حركي في وسط الملعب، وبول بوجبا الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، يعد أكثر المطابقين لهذه النوعية من اللاعبين.


وارتبط اسم بوجبا مع مواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، في ظل رغبة اللاعب في عدم تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق