البيت المصري

إدمان الموبايل قتلها.. سقوط هاتف متصل بالشاحن فى البانيو ينهى حياة فرنسية


تعرضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا في فرنسا لصدمة كهربائية قاتلة أثناء الاستحمام، عندما سقط هاتفها المحمول الذي تم توصيله بالشحن، في الماء، حيث ذكرت صحيفة Le Parisien أن عمال الإنقاذ تمكنوا في البداية من إنعاش الفتاة بعد الحادث الذي وقع في مدينة ماكون الفرنسية، وكانت في غيبوبة لبضعة أيام في المستشفى الجامعي، في ليون، ثم توفيت.


وكانت الفتاة لديها صديق في المنزل عند وقوع الحادث، وقد أصيب بصدمة ونقل إلى المستشفى أيضاً، فيما تحقق الجهات المعنية في الملابسات الدقيقة للواقعة.


ومن ناحية أخرى، ناشدت والدة الفتاة المراهقين الآخرين وآباءهم من خلال حديثها للصحيفة المحلية، قائلة: “يجب أن يكون هذا تحذير للمراهقين الآخرين لأن هواتفهم أصبحت وكأنها مزروعة في أيديهم”، وأضافت: “يجب أن نصر حقاً على عدم أخذ الهواتف إلى أحواض الاستحمام لأن الأمر قد ينتهي بشكل مأساوي”.


ويشار إلى أن مثل هذه الحوادث كثيرًا ما تتكرر في عدة دول، ففي أغسطس الماضى، قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، إن عائلة فقدت طفلتها الصغيرة التي تبلغ من العمر عامين بعد أن أصيبت بصدمة كهربائية من شاحن هاتف محمول، حيث لم تفلح محاولات إسعافها في المستشفى.


وحينها نقلت الطفلة سارة ألفيس دي ألبوكيرك من بلدية إيري في ولاية سيارا شمال شرق البرازيل، إلى المستشفى وهي لا تزال على قيد الحياة، لكن على الرغم من محاولة الأطباء اليائسة لإنقاذها فقد توفيت خلال ساعات قليلة من دخولها المستشفى، ولم يعرف بعد نوع الهاتف أو ما إذا كان شاحنا من علامة تجارية معترف بها.


 


 


 


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق