اخبار مصر

إرادة من حديد.. “عبدالله” من ذوى الهمم يمارس رياضة رفع الأثقال ويسعى للاحتراف


عبد الله عادل شاب من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، يبلغ من العمر 22 عاما، تسبب حادث تعرض له فى طفولته وهو يمرح مع أصدقائه، ومن ثم خطأ طبى فى إعاقته حركيا، ليكون ذلك دافعا له ليعتمد على نفسه متحديا الحياة ومحققا ذاته بالعمل والإرادة والكفاح، بممارسة رياضة رفع الأثقال، رافعا راية “لا إعاقة مع الإرادة”.


 


وقال عبدالله عادل لـ”اليوم السابع”، إنه يحب الرياضة منذ طفولته اقتداء بأخيه الأكبر الذى كان يواظب على ممارسة الرياضة، مضيفا أن رغبة ممارسة رياضة رفع الأثقال كانت تراوده دوما ولكن كان هناك حاجز يمنعه من تحقيقه وهو أن لا فرصة لذوى الهمم، ولكنه قرر أن يزيل أى عقبات أو أفكار سلبية قد تمنعه من تحقيق حلمه وصمم على هدفه حتى اشترك في صالة رياضية وبدأ بتعلم وممارسة هوايته في رفع الأثقال.


 


وأضاف عبد الله، أنه أحب جسمه بعدما قال له أحد الأشخاص بإن جسمه رياضي وشجعه على ممارسة رياضة رفع الأثقال، ومن وقتها وهو يدعم نفسه ويحاول في أن يتفوق في تلك الرياضة ليشارك في المسابقات المحلية والدولية. 


 


وتابع أنه لم يبد اهتماما لإعاقته وجرب جميع الأجهزة بالصالة الرياضية وبعزيمة وإرادة أصبح مع الوقت يجيد كل الرياضات والتمارين بالصالة الرياضية.


 


 


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق