البيت المصري

“اللون الوردى ” يسيطر على السجادة الحمراء بالفعاليات الفنية خلال عام 2022

[ad_1]


 


يحرص العديد من النجوم على حضور الفعاليات الفنية المختلفة، ويختارون لهذه المناسبة أفضل الملابس والإكسسوارات، ليصبحوا نجوم الحفل، ولكن هذا العام لوحظ أن اللون السائد الذى حرص العديد من النجوم على ارتدائه بالفعاليات الفنية هو اللون الوردى، سواء في فساتين أو بدل رجالى وهذا مانستعرضه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


 


“اللون الوردى ” مسيطر على السجادة الحمراء

 


أريانا ديبوز

 


لفتت الممثلة أريانا ديبوز الأنظار إليها في حفل توزيع جوائز” SAG “لعام 2022 ، بفستانها الذى كان من تصميم” Valentino“، ضمن مجموعة ربيع 2022.


أريانا ديبوز


 


نيكول باير

 


ارتدت نيكول باير مقدمة برنامج “Nailed It“،  فستانًا من كريستيان سيريانو ووضعت طلاء أظافر وردي عند حضورها حفل جوائز اختيار النقاد الذى أقيم في مارس.

نيكول باير
نيكول باير


 


بيلي بورتر

 


ارتدى بيلي بورتر في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2022 ، قميص مكشكش وبنطلون وردى اللون، والذى كان ضمن مجموعة ” Valentino “، وحمل حقيبة يد مزينة بالكريستال .

بيلي بورتر
بيلي بورتر


 


سيمون آشلي

 


أطلت الممثلة سيمون آشلي في حفل توزيع جوائز” BAFTA “لعام 2022 ببدلة لونها وردى فاتح والتي كانت من تصميم ” Valentino “، كما أكملت إطلالتها بارتدائها أساور وأقراط مرصعة بالماس.

سيمون آشلي
سيمون آشلي


 


سيباستيان ستان

 


حضر سيباستيان ستان حفل” Met Gala “لعام 2022 مرتديًا جاكيت وقميص وسروال لونه وردى، من تصميم فالنتينو، وكذلك حذاء مطابق للون.

سيباستيان ستان
سيباستيان ستان

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى