اخبار الرياضة

بعد غياب الفوز للمباراة الخامسة.. إقالة كريسبو من تدريب ساو باولو رسميا


أعلن نادي ساو باولو البرازيلي، اليوم الأربعاء، إقالة المدير الفني الأرجنتيني هيرنان كريسبو، نجم فريق إنتر ميلان السابق، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا في الموسم الحالي، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري.


وكان نجم الأرجنتين السابق صاحب الـ45 عاما، قد وقع في فبراير الماضي، عقدا مع ساو باولو حتى نهاية عام 2022.


وكان ساو باولو قد تعادل سلبيا أمس الثلاثاء، مع مضيفه فريق كويابا ضمن مواجهات الجولة الـ25 من منافسات الدوري البرازيلي، ليتراجع الفريق للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة.


كما ودع فريق ساو باولو بطولة كأس أمريكا الجنوبية للاندية “كأس ليبرتادوريس” من دور الثمانية، بالسقوط أمام بالميراس بنتيجة 4-1 بمجموعة المباراتين.


وقاد كريسبو فريق ساو باولو على مدار ثمانية أشهر، حيث حقق مع الفريق لقب كأس كامبوناتو باوليستا، وخاض 53 مباراة، حقق خلالهم 24 فوزًا و19 تعادل، بالإضافة إلى 10هزائم.


كما قاد الفريق في أربع مباريات أخرى، المساعد خوان براندا، حيث كان المدير الفني الأرجنتيني يتعافى من الإصابة بفيروس كورونا.


وقدم نادي ساو باولو على موقعه الرسمي الشكر لكريسبو على العمل والتفاني الذي أظهره طوال الفترة الماضية، وفوزه بلقب الولاية، وهو انتصار لم يتحقق منذ عام  2005. 


واعتزل النجم الأرجنتيني الأسبق اللعب في عام 2012، وهو لاعب في صفوف بارما الإيطالي، وفي السنوات اللاحقة لاعتزاله عمل كمدرب.


وبدأ كريسبو مسيرته التدريبية مع الفرق الدنيا بالدوري الإيطالي، وبعد ذلك عاد لبلاده لقيادة فريق بانفيلد ومن ثم فريق ديفينسا إي خوستيكا، الذي حقق معه لقب “سودأمريكانا” في الموسم الماضي.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق