اخبار الرياضة

تشيلسي ضد ليفربول.. توخيل: لدى خطة إن وصلت الأمور لركلات الترجيح

[ad_1]


 


تحدث توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي الإنجليزي عن مواجهة منافسه ليفربول غدا فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر لها فى تمام السادسة إلا ربع مساء.


يترقب جماهير كرة القدم حول العالم مواجهة نارية تجمع بين تشيلسي وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مساء غدا السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


قال توخيل خلال المؤتمر الصحفى: ” الفريقين يخوض مباريات كثيرة بكثافة وضغوط عالية، لا أتوقع أشياء مجنونة منهم أو منا.. نهائي كبير في الغد، لدينا الفرصة للفوز ببطولة محلية غدًا، لذا سنحاول بكل مانملك.


 


عن ركلات التجريح واستبدال ميندي بكيبا قال توماس توخيل : “لن أصرح بما سأفعله غدًا، دعنا نرى كيف ستسير المباراة، لدي خطة إن وصلت الأمور لركلات الترجيح مرة أخرى، “سنحاول كوفاسيتش يشارك، الفريق الطبي اعطاه الضوء الأخضر لمحاولة التدرب، نأمل أن يكون مستعدًا بالشكل الصحيح، نحاول أن يكون كانتى جاهزًا، إنه حريص على اللعب أمام ليفربول”.


وتأهل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد التفوق على غريمه مانشستر سيتي 3-2، في حين تأهل تشيلسي عقب الفوز على كريستال بالاس 2-0 ضمن منافسات نصف النهائي.


 


 


 


 


 

[ad_2]
اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق