البيت المصري

تعرف على أول سيدة في العالم يتجاوز عدد متابعيها على إنستجرام 300 مليون شخص



أصبحت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر المنتمية إلى عائلة كاردشيان، صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على موقع “إنستجرام” بين النساء في العالم، حيث تجاوز عدد متابعيها 300 مليون متابع، وفقًا لما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية عن “فرانس برس”.


وتجاوز عدد متابعى حساب كايلي جينر على “إنستجرام” حتى صباح اليوم، 301 مليون متابع، ما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، البالغ عدد متابعيه 389 مليونًا، علماً بأن المركز الأول هو للحساب الرسمى للشبكة الاجتماعية نفسها التى يبلغ عدد متابعيها 460 مليون شخص.


حساب كايلى جينجر على انستا


وصعدت كايلي جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع  “Keeping up with The Kardashians”، والتي ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها، كيم وكورتني وكلوي كارداشيان.


وذهبت جينر، لتأسيس شركة مستحضرات التجميل الناجحة للغاية “كايلي كوزميتكس”، والتي حققت من خلالها أرباحا هائلة في عالم الأعمال.


وفي شهر سبتمبر الماضي، أعلنت كايلي جينر عبر إنستجرام أنها حامل بطفلها الثاني، بعدما أنجبت ابنة من صديقها مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والذي كان يؤدي في مهرجان أستروورلد الموسيقي في هيوستن في 5 نوفمبر الماضى، عندما تسبب تدافع المعجبين في مقتل 10 أشخاص، وفي الشهر الجاري، نشرت كايلي جينر صور تظهر بطنها المنتفخة، لتؤكد حملها في طفلها الثانى.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى