اخبار الرياضة

تقارير إسبانية: بنزيما لعب مصاباً 3 مرات من أجل ريال مدريد

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية أن الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، ضغط على نفسه وتحمل عليها كثيراً من أجل خدمة فريقه فى الموسم الأخير.


وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن بنزيما وضع أفضل ما لديه فى كرة القدم من أجل خدمة الفريق، لقد قدم كل شيء بفضل لياقته البدنية، ففى الموسم الماضي لعب 82٪ من المباريات على الرغم من تعرضه لثلاث إصابات عضلية وبعض الإرهاق الجسدى الذى كاد يعرضه للخطر، لكنه استجاب باحترافية كبيرة فى التعافي.


وأضافت الصحيفة، خلال هذه المواسم غاب حوالى 88 يوماً فقط بسبب ضغطه على نفسه، حتى يومنا هذا لا يزال يرتدى ضمادته الشهيرة فى يده اليمنى لأنه لم يرغب فى التوقف لعلاج كسر الأصبع الذي يعاني منه، بنزيما يلعب بحذر ولهذا السبب معدل الإصابات عنده غير مرتفع والجميع يشيد بكرة القدم التي لديه.


وحقق النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، رقما مميزا مع فريقه الملكى خلال آخر 100 مباراة لعبها بمختلف المسابقات.


وسجل كريم بنزيما 90 هدفا فى آخر 100 مباراة لريال مدريد بمختلف البطولات.


ويتصدر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج فايف” خلال العام الجاري 2022.


وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة فى الإحصائيات، أن كريم بنزيما سجل 29 هدفاً مع ريال مدريد فى عام 2022 بجميع البطولات.


ويتصدر كريم بنزيما القائمة متفوقا على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذى سجل 28 هدفا فى مختلف المسابقات خلال 2022.


وحسب شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية أصبح كريم بنزيما ثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ ريال مدريد، برصيد 324 هدفًا، متخطيا راؤول جونزاليس صاحب الـ323 هدفا.

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى