اخبار الرياضة

جالاتا سراي يخسر أمام إيندهوفن بخماسية بمشاركة مصطفى محمد.. فيديو



شارك الدولي المصري مصطفى محمد في خسارة فريقه جالاتا سراي الكبيرة أمام ضيفه إيندهوفن الهولندي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “فيليبس”، في ذهاب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022.


وبدأ مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 61 بدلا من الهولندي ريان بابل.


انتهى الشوط الأول بتقدم إيندهوفن 2-1، حيث سجل المهاجم إيراني زاهافي هدفي إيندهوفن، الأول في الدقيقة الثانية بخطأ قاتل من الحارس الأورجوياني موسليرا، والثاني في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة.




وتمكن اللاعب إيمري كلينيك من تقليص الفارق لفريق جالاتا سراي بالهدف الأول في الدقيقة 42 من ضربة رأس.



وفي الشوط الثاني، تمكن الألماني المخضرم ماريو جوتزه من تسجيل ثالث أهداف إيندهوفن في الدقيقة 51 من لعبة جماعية رائعة للفريق الهولندي، قبل أن يعود زاهافي ويسجل الرابع والهاتريك له في الدقيقة 84.




وفي الدقيقة 88 يعود جوزته ويسجل الهدف الخامس بخطأ آخر قاتل من الحارس موسليرا.


جالاتا سراي


وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جالاتا سراي في مدينة إسطنبول التركية، وبات الفريق التركي مطالبا بالفوز برباعية دون رد للتأهل للدور المقبل.


وكان نادي جالاتا سراي، قد فضل عدم تواجد مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بسبب مشاركة الفريق في الأدوار التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.



إيندهوفن ضد جالاتا سراي


إيندهوفن ضد جالاتا سراي (2)


إيندهوفن ضد جالاتا سراي


إيندهوفن ضد جالاتا سراي (3)


إيندهوفن ضد جالاتا سراي


إيندهوفن ضد جالاتا سراي (5)


إيندهوفن ضد جالاتا سراي


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى