البيت المصري

خبيرة أبراج: شهر برج العقرب مليان خير للمائيين.. فلوس للحوت وحب للسرطان


تقع الشمس حاليًا في برج العقرب، وذلك بداية من يوم 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر الأمر الذي قد يترتب عليه أحداث فلكية ستوثر بشكل كبير على مواليد جميع الأبراج خاصة مواليد الأبراج المائية التي ستزيد طاقتهم بشكل ملحوظ هذه الفترة ما يزيدهم تقدمًا وتألق، كما قالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد في حديثها لـ”اليوم السابع” أن بدخول الشمس إلى برج العقرب هذا البرج المائي الذي سيدفع الحظ الجيد لمواليد الأبراج المائية.


دخول الشمس إلى برج العقرب


وتابعت أن مواليد برج العقرب والسرطان والحوت هم أكثر المستفيدين من هذا الحدث الفلكي حيث أن الحظ الجيد سيحالفهم على كل الأصعدة على مدار شهر كامل، بالإضافة لامتلاك مواليد برج العقرب هذه الفترة الحضور الرائع والتميز والاشراقة والتأثير على من حولهم خاصة الجنس الاخر.


الشمس في منزل الحب لمواليد برج السرطان


أما عن مواليد برج السرطان فالشمس تقع في منزل الحب والتي ستعطيهم طاقة عاطفية مضاعفة وملحوظة، بالرغم من مواجهة فينوس لهم خلال شهر نوفمبر لكنهم سيستطيعون التعبير عن مشاعرهم بشكل قوي وجاذبية خاصة. ولو كان من مواليد برج السرطان من يمتلكون اطفالاً فسيكون هناك فرصة كبيرة لإنشاء علاقة قوية بينهم والاهتمام المضاعف وتحقيق تواصل جيد معهم خلال هذا الشهر، بالإضافة إلى تمكنهم من العمل الجيد على المستوى المهني الأمر الذي سيجعلهم في تقدم خلال هذه الفترة مع الحرص عند توقيع العقود.


حظ كبير لمواليد برج الحوت 


وعن مواليد برج الحوت فالحظ سيحالفهم بشكل كبير للغاية على المستوى العاطفي ايضاً، كما أنهم سيكون لهم فرص كبيرة لتحقيق مكاسب كبيرة خلال هذه الفترة من دخول الشمس إلى برج العقرب.

علم الفلك
علم الفلك


وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن مواليد برج العذراء سيتمتعون بسرعة بديهة ويقظة ذهنية وتألق وذلك خلال شهر الاحتفال بمواليد برج العقرب كما انهم سيستطيعون الحصول على أصدقاء مخلصون.


أما البرج الثاني من أصحاب الحظ الجيد خلال هذا الشهر هم مواليد برج الثور الذين سيكون لهم فرص كبيرة في الحصول على أهدافهم وإنجاز الكثير من الأشياء التي طالما حلموا بها، ولكن عليهم الحذر من توقيع العقود والأوراق الهامة.


أما مواليد برج الجوزاء فلهم نصيب من حظ دخول الشمس لبرج العقرب فسيكون لهم حضور عائلي افضل وتركيز اعلى خلا ل هذا الشهر. 


تحذير لمواليد برج الدلو 


وحذرت خبيرة الأبراج مواليد برج الدلو من هذه الفترة التي ستزداد عليهم الضغوط فيها بشكل كبير وملحوظ، فعليهم التعامل بهدوء وحكمة والتركيز قبل البدء بأي خطوة.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق