اخبار الرياضة

دى خيا فى رسالة حزينة بعد خماسية ليفربول: أشعر بألم مشجعينا ولن نقبل هذا الأداء


عبر الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن حزنه من الخسارة الثقيلة التي لحقت بفريقه أمام ليفربول بخماسية نظيفة في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أولد ترافورد”، وعبر عن حزنه فى رسالة عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”، قائلا: “أشعر بألم مشجعينا، فأنتم تقدمون للفريق كل شيء ويجب أن نفعل الشيء نفسه.. أنا أحب هذا النادى، ولن نقبل هذا الأداء”.


دى خيا على تويتر


وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قد أكد أن لاعبي الشياطين الحمر يستحقون اللوم، بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.


وقال رونالدو، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نقاتل من أجلها، في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست التي نريدها، وهذا الأمر يعود علينا، علينا نحن فقط؛ لأنه لا يوجد أحد آخر نلومه”.


وأضاف رونالدو: “كان جمهورنا، مرة أخرى، رائعا في دعمهم الدائم لنا، يستحقون أفضل من هذا، أفضل بكثير، والأمر متروك لنا لكي نعود”.

دى خيه
دى خيه


وشهدت المباراة تألقا غير عادي من محمد صلاح، الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” وصنع هدفا آخر، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.


كما نجح الفرعون المصري في الانفراد بقائمة هدافي اللاعبين الأفارقة في البريميرليج برصيد 107 أهداف بفارق 3 أهداف عن الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.


وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق