البيت المصري

رومانسية over .. زوج بنى لزوجته منزل دوار علشان تغير المنظر وهي فى مكانها


يدفعنا الحب في كثير من الأحيان إلى بذل كل ما في وسعنا لكي نرى السعادة والراحة في عيون من نحب، لكن هذا الرجل ربما فعل شيء لم يخطرببال أي شخص في وقت سابق، عندما قرربناء منزل دوار، حتى تتمكن زوجته من تغيير المنظر من نافذتها متى شاءت، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع insider.


زوج يبني لزوجته منزل دوار 


ويقول كوسيتش، البالغ من العمر 72 عامًا، لوكالة أسوشيتيد برس، إنه بعد تولي أبنائه شؤون العائلة أصبح لديه الوقت الكافي ليحقق لزوجته رغبتها، حتى لو كلفه ذلك الكثير من المجهود.

زوج يبني لزوجته منزل دوار (3)
 منزل دوار 


اختارفوجن كوسيتش، بناء منزله الدوار في مساحة خضراء مميزة، وسقف معدني أحمر، ويمكنه تدوير دائرة كاملة من خلال آلة دوران كاملة، وذلك في بلدته الصغيرة سرباك، شمال البوسنة.

زوج يبني لزوجته منزل دوار (6)
زوج يبني لزوجته منزل دوار 


ويوضح كوسيتش أنه عندما تزوج، بنى منزلًا لعائلته بحيث تواجه غرف النوم أشعة الشمس، واشتكت زوجته من عدم تمكنها من رؤية الضيوف وهم يتجهون إلى منزلهم، وهوما دفعه لإعادة تصميم المنزل، مشيرًا إلى أنه أزال الجدار بين غرف النوم، وحول المساحة إلى غرفة معيشة.

زوج يبني لزوجته منزل دوار (5)
زوج يبني لزوجته منزل دوار 


ويشير إلى أنه قام بتعديل المنزل عندما انتقل اثنان من أبنائه الثلاثة للعيش في منزل خاص بهم قبل ست سنوات، مضيفًا أنه أعاد تشكيل التصميم حتى يتمكن ابنه المتبقي من العيش في الطابق العلوي بينما كان يعيش هو مع زوجته في الطابق السفلي.

زوج يبني لزوجته منزل دوار (4)
زوج يبني لزوجته منزل دوار 


وصمم المنزل على شكل دائرة كاملة، حيث يمكن أن يتحرك على شكل دائرة كاملة في بلدة سرباك، التي تحيط بها الأشجار، وقال كوسيتش، إنه سئم من شكاوى زوجته من منزلها السابق، فقال لها: “سأبني لك منزلاً دوارًا حتى تتمكني من تدويره كما يحلو لك.”


وقال إن بناء المنزل الذي يدورعلى محور يبلغ طوله 23 قدمًا تحت الأرض استغرق 6 سنوات، مشيرًا إلى أنه بنى آلية الدوران بمحركات كهربائية وعجلات من مركبة نقل عسكرية، قائلًا: “هذا ليس ابتكارًا.. إنه يتطلب فقط الإرادة والمعرفة، وكان لدي ما يكفي من الوقت والمعرفة.”


وقال كوسيتش إن المنزل بسرعته البطيئة ه يمكن أن يقطع دورة كاملة في غضون 24 ساعة، وقال إنه في أسرع وقت يمكن للمنزل أن يكمل دورة واحدة في 22 ثانية، موضحًا أنه بالمقارنة مع المنازل الثابتة فإن المنزل الدوار لديه فرصة أفضل ضد الزلازل.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق