اخبار الرياضة

ريال مدريد ضد تشيلسي.. الملكى يخشى انتقام يويفا فى موقعة دورى أبطال أوروبا


تسود حالة من القلق داخل فريق ريال مدريد الإسباني، بسبب الحكم الهولندي داني ماكيلي المُكلف بإدارة موقعة تشيلسي، المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”. 


ريال مدريد ضد تشيلسي

 


وحسبما نشرت إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، إن زيدان مدرب ريال مدريد، يخشي أن يدفع ضريبة مقترح دوري السوبر الأوروبي، الذي يرأسه فلورنتينو بيريز، أمام تشيلسي في نصف نهائي دوري الأبطال.


 


موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي

 


وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في تمام التاسعة مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكي.


ريال مدريد ضد تشيلسي

 


وأضافت أن ريال مدريد كان يعلم بتعيين الحكم داني ماكيلي ضابط الشرطة السابق، لإدارة مباراة تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وهناك مخاوف من التعرض للانتقام ودفع الثمن غاليًا على أرض الملعب بسبب مشروع السوبر ليج.


وكان فلورنتينو بيريز قد أعلن الاحد الماضي، عن تأسيس مسابقة دوري السوبر الأوروبي، الإنفصالية عن دوري أبطال أوروبا، بمشارك 12 نادياً قبل إنسحاب 10 من المنافسة، وبقاء الملكي وبرشلونة.


ريال مدريد ضد تشيلسي

 


وستكون هذه المرة الثانية التي يقود فيها الحكم الهولندي لقاءً لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حيث سبق وأدار مباراة الملكي ضد أتالانتا والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-1.


 


ريال مدريد ضد تشيلسي

 


وكان فريق ريال مدريد قد تخطي الدور ربع النهائي بعد هزيمة ليفربول 3-2 في الذهاب، والتعادل سلبياً بجولة الإياب في “أنفيلد”.


فيما صعد تشيلسي إلى الدور نصف النهائي، بعد الفوز علي بورتو 2-0 في الذهاب، والخسار أمامه بهدف في الإياب.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى