البيت المصري

عارضة أزياء ترتدى جهاز مراقبة الجلوكوز خلال مشاركتها بحملة دعائية



شاركت عارضة الأزياء ليلى موس البالغة من العمر 19 عاماً بصور من حملتها الجديدة للعلامة التجارية Fendi وشركة Versace على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، وظهرت فى الصور وهى مرتدية جهاز مراقبة الجلوكوز على ذراعها لإصابتها بمرض السكرى من النوع الأول، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


“ليلى موس” ارتدت جهاز مراقبة جلوكوز بحملتها الأخيرة


وظهرت ابنة عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، فى الصور وهى مرتدية فستانًا حريريًا وحذاء بكعب ذهبى، وتحمل بيدها محفظة صغيرة خلال مشاركتها في الحملة الدعائية يوم الثلاثاء الماضى، وكانت مرتدية جهاز Libre الذى وضعته فى الجزء العلوى من ذراعها، لتراقب من خلاله مستوى الجلوكوز .


ولم تشر ليلى موس، خلال مشاركتها للصور على “إنستجرام” إلى الجهاز الذى وضعته على ذراعها، لكن لفت أنظار متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بالصور، ووصفوها بالقدوة وأشادوا بإطلالتها الطبيعية وتمثيلها لمرضى السكرى.


تحدثت ليلى موس مع موقع The Kit في عام 2020 عن مرضها، وأشارت إلى أن الكثير من الأشخاص لا يعلمون بإصابتها بمرض السكرى من النوع الأول، وإنها على استعداد لتقديم المساعدة للمرضى الأخرين.


وفى سبتمبر الماضى شاركت ليلى والدتها لأول مرة خلال أسبوع الموضة في باريس، حسبما أفاد موقع Insider سابقًا، وأثناء العرض ارتدت ليلى ملابس سباحة وكانت ترتدى نفس الجهاز الخاص بمتابعة مستوى الجلوكوز.


ليلى أثناء ارتدائها لجهاز مراقبة الجلوكوز
ليلى موس
ليلى موس
ليلى
ليلى



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى