اخبار العالم

عارض بمعرض إيديكس: مصر دولة محورية فى الشرق الأوسط وأفريقيا


قال نائب مدير قطاع العلاقات العامة في شركة هانوا الكورية الجنوبية، إن مصر دولة مهمة للغاية في الشرق الأوسط وأفريقيا والمشاركة في معرض إيديكس لصناعات الدفاع فرصة للوصول إلى أسواق المنطقة.


 


عرضت شركة هانوا الكورية الجنوبية، دبابة فعلية في معرض ايديكس 2023.


 


وقال كيم إن، هذه المرة الثانية التي يتم فيها عرض الدبابة K9 في معرض إيديكس بمصر، لكن الجديد في هذه الدورة هو عرض الدبابة K10 عبارة عن دبابة توفر الذخيرة للدبابات ويمكنها أن تقدم الذخيرة لأكثر من دبابة.


 


وتستضيف مصر فعاليات المعرض الدولى الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية «إيديكس 2023» خلال الفترة من 4 حتى 7 ديسمبر الجاري بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمدينة القاهرة الجديدة لاستعراض أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة العسكرية في البر والبحر والجو بمشاركة أكثر من 400 شركة عارضة من 46 دولة .


 


ويشارك في فعاليات المعرض كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة فى مجال الصناعات الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية ، ويضم المعرض 22  جناحاً دولياً من الولايات المتحدة الأمريكية والصين والهند وكوريا الجنوبية وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبرازيل ورومانيا وجمهورية التشيك وصربيا وسلوفاكيا وبلغاريا وأوكرانيا وكازاخستان وباكستان وأرمينيا والبوسنة والهرسك بالإضافة إلى مصر .


 


 


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى