البيت المصري

فيكتوريا بيكهام: النحافة موضة قديمة والمرأة “الكيرفى” أكثر عصرية

[ad_1]


يبدو أن الجسم النحيف أو الممتلئ أصبح موضة تتغير حسب كل موسم مثل الألوان والموديلات، حيث أكدت مصممة الأزياء العالمية الشهيرة فيكتوريا بيكهام أن النحافة كانت موضة  الموسم الماضي، وقالت مصممة الأزياء النحيلة الشهيرة نجمة Spice Girl السابقة  في تصريحات لمجلة Grazia” الرغبة في أن تكوني نحيفة أسلوب قديم  للغاية، وأضافت أن المرأة العصرية تريد أن تبدو صحية و”كيرفي”.


فيكتوريا بيكهام في جلسة تصوير جديد


 

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام


 


وقالت البريطانية البالغة من العمر 48 عامًا إن الاغلاق اثناء الوباء في جنوب فلوريدا ساعدها على فتح عينيها لما تريد النساء أن يكن عليه.


 


وأضافت فيكتوريا بيكهام :” رأيت العديد من النساء الممتلئات في ميامي على الشاطئ وهن لا يرتدين الكثير من الملابس ويظهرن بصورة رائعة يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة“.


وأضافت بيكهام أنها وجدت التوزان فيما يتعلق باحتياجاتها الجسدية والحفاظ على رشاقتها بمرور الوقت.


وكان قد احتفل النجم العالمي ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، بعيد ميلاد زوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، التي تتم عامها الـ 48، ونشر بيكهام صورة له برفقة زوجته عبر حسابه على “إنستجرام”: “عيد ميلاد سعيد لأروع زوجة وسيدة أعمال، أتمنى لك يومًا رائعًا لأنك تستحقين، كلنا نحبك كثيرًا”.


من ناحية أخرى، حرص بيكهام على تهنئة ابنه بروكلين بيكهام بمناسبة زفافه على نيكولا بيلتز، ونشر صورا تجمعهما من كواليس حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وكتب “أبنائي الجميلين، فخور جدًا بكم، مبروك على مدى الحياة من السعادة، سنكون دائمًا بجانبك”، متمنياً حياة أفضل لأبنائه الذين لم يدخلوا عش الزوجية حتى الآن.


 

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق