منوعات

قائمة الأكثر مبيعا تكشف نوعية الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعا



أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.


“فى مكالمة”


جاءت فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز رواية فى مكالمة، بواسطة أنتوني س. فوسي، وتدور حول الطبيب والعالم وعالم المناعة  الذى يسرد ستة عقود من الخدمة العامة، بما في ذلك عمله خلال أزمة الإيدز وجائحة كوفيد-19.


“الجيل القلق”


جاء فى المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب الجيل القلق بقلم جوناثان هايدت، ويدور الكتاب حول تأثيرات  الهاتف على الحياة المعاصرة بالنسبة للأطفال ومدى التأثير الذى يتركه على الصحة العقلية.


“شيطان الاضطرابات”


جاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب شيطان الاضطرابات، حيث يصور المؤلف انتخاب أبراهام لنكولن وبداية الحرب الأهلية والأحداث المصاحبة لذلك فى أمريكا.


 


كتاب “التفرد أقرب”


جاءت فى المرتبة الرابعة كتاب التفرد أقرب، بواسطة راي كورزويل، فالكتاب يقدم نظرة على الجوانب الإيجابية والسلبية المحتملة للتكنولوجيا الحيوية وتكنولوجيا النانو والذكاء الاصطناعي.


الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير المروع


جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة كتاب الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير المروع، بواسطة ماثيو بيري، فالكتاب يشارك فيه الممثل الراحل، المعروف بلعب دور تشاندلر بينج في مسلسل Friends، قصصًا من طفولته وصراعاته.


الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير المروع


 

التفرد اقرب
التفرد اقرب


 

الجيل القلق
الجيل القلق


 

شيطان الاضطرابات
شيطان الاضطرابات


 

فى مكالمة
فى مكالمة


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى