اخبار الرياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي.. هندرسون على موعد مع التاريخ فى مباراة ليفربول وتشيلسي

[ad_1]


يسعى جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول لكتابة التاريخ اليوم، فى المواجهة النارية التى تجمع تشيلسي وليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


​موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقناة الناقلة

 


وتقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى السادسة إلا الربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ويبقى جوردان هندرسون على موعد مع التاريخ اليوم، حيث إنه فى حال التتويج بالكأس سيكون جوردان هندرسون أول قائد على الإطلاق يحقق 6 ألقاب مختلفة فى تاريخ نادي ليفربول.


وتوج هندرسون قائد الريدز مع فريقه بـ5 ألقاب مختلفة الدورى الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم وكأس كارباو.


وتأهل محمد صلاح ورفاقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التى أقيمت على ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات نصف النهائي.


بينما حسم تشيلسي تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.


 

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق