البيت المصري

كوافير في البيت.. 6 تسريحات سهلة للشعر الطويل فى الأفراح والمناسبات


تعتقد الكثير من الفتيات أنهن لن يحصلن على تسريحات الشعر الجميلة إلا في صالون التجميل، ففي حين أن مصفف الشعر الخاص بك قد يكون محترفًا في إنشاء الضفائر والكعك المعقدة التي يبدو أنها تظل قائمة بذاتها لفترة طويلة، لا شيء يتفوق على تسريحة الشعر السهلة التي تبدو أكثر صعوبة مما هي عليه في الواقع، وسواء كنت في مناسبة رسمية أو كنت متوجهةً إلى العمل، إليكِ نقلًا عن موقع ” thetrendspotter” بعض تسريحات الشعر اللطيفة والسهلة للشعر الطويل.


كعكة مزدوجة


كعكة مزدوجة


انس أمر هذه الفوضى التي يصبح فيها شعرك عندما يكون منسدلًا، فهذا الموسم يدور حول المظهر الرائع واللطيف مع الكعك المزدوج.


كعكة ملتوية

كعكة ملتوية
كعكة ملتوية


الكعكة الملتوية هي عمل أنيق وسهل ومثالي للمناسبات الرسمية، ويمكنك أن تجعلها مشدودة أو مسترخية كما تريدين، عن طريق لف الشعر بشكل أكثر إحكامًا أو أقل.


كعكة منخفضة ملفوفة

كعكة منخفضة ملفوفة
كعكة منخفضة ملفوفة


تتطلب المناسبات الرسمية، مثل حفلات الزفاف، تسريحة شعر مصقولة. بينما قد يقضي الضيوف الآخرون وقتًا طويلًا لدى مصففي الشعر، يمكنك توفير المال والوقت من خلال إنشاء هذه الكعكة الأنيقة المنخفضة  في المنزل.


نصف كعكة

نصف كعكة
نصف كعكة


تصفيفة الشعر نصف كعكة تخلق مظهر فتاة كسولة وأنيقة، وهي مثالية للمناسبات غير الرسمية، وهذا النمط يبدو أفضل مع شعر في شكل موجات سميكة وفوضوية “ويفي”.


تاج من الضفائر

تاج من الضفائر
تاج من الضفائر


تصفيفة الشعر الملتوية هذه رائعة للغاية ومثالية لحفلات الزفاف الصيفية في الهواء الطلق، ويمكنك تصفيفها بسهولة شديدة في المنزل، وتكون من خلال عمل ضفائر جانبية وربطها من الخلف بم يشبه التاج.


الشعر الليس

الشعر الليس
الشعر الليس


يعود الشعر الأملس أو الليس إلى السيطرة على الموضة والأناقة مرة أخرى. كل ما تحتاجيه للحصول على هذا المظهر هو مكواة تمليس عالية الجودة وبعض السيرم للحصول على اللمعان اللازم للشعر.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق