البيت المصري

كيم كاردشيان تغطى شعرها فى جلسة تصوير جديدة.. اعرف التفاصيل


خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، اهتمام متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، البالغ عددهم 260 مليون متابع، من خلال عدد من الصور المثيرة، والتي نشرتها بالتزامن مع بلوغها الـ 41  من العمر.


كيم كاردشيان في أخر اطلالاتها


اختارت كيم كاردشيان ارتداء بدلة أرجوانية كاملة من دار الأزياء Balenciaga ، وقد أقرنت مظهرها ببالطو جلد بني، كما اعتمدت على تصفيف شعرها في ذيل حصان طويل وأنيق ومضفر، مع نظارة شمسية سوداء.

كيم كاردشيان تظهر بالحجاب في جلسة تصوير جديدة (1)
كيم كاردشيان في اطلالة مثيرة


في صورة أخرى اختارت كيم كاردشيان أن تنسق اطلالاتها مع وشاح حريري غطت به رأسها، لكنها لم تعتمد على ارتداء أي مجوهرات في هذه الإطلالة.

كيم كاردشيان تظهر بالحجاب في جلسة تصوير جديدة (2)
كيم كاردشيان تظهر بالحجاب في جلسة تصوير جديدة 


لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي قدمتها كيم لمتابعيها على انستجرام، فقد أثبتت حبها للون الوردي بعد ارتدائها بدلة من الدانتيل الوردي، حيث تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا في انسيابية.



كما نشرت صورًا خاصة بعيد ميلادها حيث ارتدت بدلة سوداء كاملة، تحت مجموعة من المصورين المصورين لها وهي ترتدي بذلة سوداء وفضية كاملة الطول، ومعطف من الفرو الصناعي، وكتبت لمتابعيها:” ` شكرًا جزيلاً لك على كل الحب الذي ظهر في عيد ميلادي! احبكم جدا يا شباب.”



لكن يبدو أن احتفال كيم هذا العام بدا مختلفا بعد انفصالها عن زوجها مغنى الراب الشهير كاني ويست، حيث لم تشارك متابعيها أي مقتطفات بشأن الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام ، واكتفت فقط بنشر صور في اطلالات متنوعة.


 

كيم كاردشيان تظهر بالحجاب في جلسة تصوير جديدة (4)
كيم كاردشيان تظهرفي بدلة سوداء


 


 


 


 


 




اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق