تكنولوجيا

لعبة ‘Fortnite’ ستحصل على موسم جديد يضم “الرجل العنكبوت”


انتهى الفصل 2 من لعبة Fortnite للتو، لكن هذا لا يمنع المحققين من معرفة ما سيحمله الفصل 3، وكما كشفت التسريبات للعبة لفترة وجيزة مقطعًا دعائيًا للفصل 3 يكشف عن العديد من التغييرات المخطط لها على royale brawler. 


 


ويمكنك أن تتوقع جزيرة جديدة (وشخصيات جديدة، بما في ذلك Marcus و Kait من Gears of War وكذلك Spider Man”، وسيضيف الفصل 3 بعض الآليات الجديدة فوق الأسلحة والعناصر الجديدة.


 


ويمكنك الانزلاق (كما هو موضح في خاتمة الفصل الثاني)، وإعداد المعسكرات لشفاء فريقك وإخفاء العناصر التي يمكنك نقلها إلى المباريات المستقبلية، وهناك درجة من قوة النجوم: المؤسسة، الشخصية التي عبر عنها دواين جونسون، ستنتقل من الفصل الثاني.


 


ليس من الواضح متى يبدأ الفصل 3، ومع ذلك، لم تكن Epic خائفة من تكرار التاريخ وطرد اللاعبين من Fortnite حيث انتهى الفصل السابق، وتم إغلاق الفصل الثاني بطريقة دراماتيكية، حيث ساعدت The Foundation في هزيمة غزو Cube Queen وقلب الجزيرة بأكملها رأسًا على عقب، وإذا علقت بالحدث، فقد تُركت تسير في الماء وليس لديك خيار سوى إنهاء اللعبة، ومن الواضح أن Epic تراهن على أن هذه الحيلة الدرامية ستنجح للمرة الثانية.


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق