البيت المصري

لمحبى هارى بوتر.. افتتاح المتجر الرسمى فى نيويورك 3 يونيو وجرب عالم السحرة


سيتمكن عشاق سلسلة الأفلام الشهيرة هارى بوتر، من زيارة متجر هارى بوتر الرئيسي الرسمي في قلب مدينة نيويورك بجوار مبنى Flatiron الشهير في برودواى اعتبارًا من 3 يونيو.


وسوف يضع متجر هاري بوتر نيويورك معيارًا جديدًا للبيع بالتجزئة، يجمع بين التصميم المذهل والحرفية الرائعة والدعائم المصنوعة يدويًا والعناصرالتفاعلية المثيرة والمنتجات الحصرية، وهو دعوة المعجبين لتجربة عالم السحرة بطريقة جديدة تمامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


المتجر بنيويورك


 

متجر هارى بوتر بنيويورك
متجر هارى بوتر بنيويورك


 

متجر هارى بوتر
متجر هارى بوتر


 


ويمتد المتجرعلى ثلاثة طوابق وأكثر من 21000 قدم مربع، وسيضم أكبر مجموعة من منتجات هاري بوتر و”فانتاستيك بيستس” تحت سقف واحد.


يضم متجر هارى بوتر بنيويورك 15 منطقة مختلفة، كل واحدة “مقدمة بعناية وفريدة من نوعها لإحياء سحر العالم السحرى”.

المتجر
المتجر


 

تفاصيل المتجر
تفاصيل المتجر


 


وقال البيان الصادر عن المتجر :”عند الدخول إلى هارى بوتر نيويورك، ستواجه السحرة والعامة عددًا من التجارب المثيرة، المعجبون مدعوون لالتقاط أفضل صورهم في واحدة من العديد من فرص التصوير، بما في ذلك الوقوف داخل صندوق هاتف في لندن لالتقاط صورة كما لو كانوا ينتقلون إلى وزارة السحر، أو حتى رؤية أنفسهم كما لو كانوا داخل حذاء هاجريد!”.


وتابع البيان :”بالنسبة لأولئك الذين طالما حلموا بتقمص شخصية هاري بوتر المفضلة لديهم، تتيح لهم طاولة العصا التفاعلية التقاط عصا واختبارها”.


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق