اخبار الرياضة

مان يونايتد ضد روما.. سولشاير: لقب الدوري الأوروبي حلم وراشفورد جاهز


أكد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يحلم بالحصول على لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة ضيفه روما الإيطالي، غدا الخميس، على ملعب “أولد ترافورد” في إطار ذهاب نصف نهائي المسابقة.


وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة :”روما فريق رائع، لدي قميص توتي وقميص دي روسي الذي تبادلته معهم من قبل”.


وتابع سولشاير قائلا :”عندما تقترب من نهاية الموسم، عليك أن تكون حاضرًا في المباريات المهمة، وأن تتحلى بالثقة والإيمان، ولكن بالطبع تتمتع بالحظ والجودة”.


وواصل المدرب النرويجي قائلا :”لقد أبلينا بلاءً حسنًا بالوصول إلى نصف النهائي 5 مرات، الآن نريد أن نقطع حتى النهاية، ماركوس راشفورد جاهز للاختيار غدًا”.


وقال سولشاير عن الإنتصار 7-1 على روما عام 2017 :”أتذكر كلا المباراتين، لقد بدأت المباراة الأولى، وحققنا نتيجة جيدة للغاية بعد الهزيمة 2-1، كانت الليلة خيالية، حيث أظهرنا ما يمكن لليونايتد فعله، ونريد أداء مثل هذا مرة أخرى!”.


 


وتحدث سولشاير عن إريك بايلي، الذي جدد تعاقده مؤخرا :”لقد أظهر إريك أنه أكثر مقاومة وأكثر قوة، لقد أظهر ذلك طوال الموسم، إنه ينضج ويتحسن ونريد الحصول على أفضل ما لديه، اللاعبين يحبونه، وهو لا يخذلهم أبدًا، وأنا سعيدًا جدًا ببقائه”.


 


وعن الثنائي دي خيا وهندرسون، قال سولشاير :”أنا على الأرجح المدرب الأكثر حظًا في العالم الذي يمتلك مثل هذه الخيارات الرائعة، لقد كان كلاهما قويًا للغاية، يريدان رفع الكأس، أيا كان اللاعب الذي نختاره فهو يعرف أنه يحظى بالدعم الكامل”.


 


وقال سولشاير عن هزائم اليونايتد مؤخرا في مباريات نصف النهائي :”نظرنا إليهم جميعًا وشرحنا أسباب ذلك، لكن كما قال شاو، كل نصف نهائي سيكون صعبًا ضد فرق صعبة”.


 


واختتم حديثه قائلا :”سيكون حلمًا يتحقق عندما أستطيع رفع كأس لهذا النادي كمدرب، وهذا ما نعمل من أجله، طموحنا هو إنهاء هذا الموسم بكأس”.


وتأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب فريق غرناطة الإسباني بعدما فاز عليه  بهدفين ذهابا وإيابا بنتيجة 4 – 0 فى مجموع المباراتين.


بينما صعد فريق روما الإيطالي بعد تخطيه فريق أياكس الهولندى بنتيجة 3 – 2 فى مجموع المباراتين.


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق