اخبار الرياضة

مشاكل فى القلب تبعد ثلاثى الجابون عن مواجهة غانا فى أمم أفريقيا


كشف الاتحاد الجابونى لكرة القدم أسباب غياب الثلاثى بيير إيمريك أوباميانج وماريو ليمينا وأكسيل ميي عن مواجهة نظيره الغانى، المقامة حاليا على ملعب “أحمدو أهيدجو”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، فى كأس أمم أفريقيا فى نسختها رقم 33، والتى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل. 


وأكد الاتحاد الجابونى، فى بيان رسمى، أن سبب غياب اللاعبين الثلاثة عن مواجهة منتخب غانا؛ بسبب وجود مشاكل في القلب ناتجة عن إصابتهم بفيروس كورونا. 


وأضاف أن لجنة الكاف الطبية لم تأذن للاعبين بالمشاركة في المباراة، رغم سلبية المسحة الطبية لكورونا؛ لأن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة في القلب لدى جميع اللاعبين الثلاثة. 


 


ويبدأ منتخب غانا المباراة بالتشكيل التالى: 


ولاكوت ، بابا رحمان ، أماراتى ، جيكو ، بابا ادريسو ، بارتى ، كوفى ، اندريه ايو ، كمال الديم سليمانا ، كيريه. 


وخسر منتخب غانا أمام المغرب بهدف نظيف وهو نفس نتيجة فوز الجابون على جزر القمر فى الجولة الاولى من المسابقة القارية، وسيقاتل نجوم غانا للفوز بالمواجهة قبل فوات الاوان وتلقى هزيمتين على التوالى قد تكلفهم الخروج من البطولة.


فيما يسعى نمور الجابون إلى الفوز لتأكيد التأهل مبكرا إلى دور الـ16، قبل مواجهة المغرب فى الجولة الأخيرة والتى تعتبر الاصعب فى دور المجموعات لرفقاء أوبامينيج.


ويحتل منتخب الجابون المركز الثانى فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف المغرب صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما منتخب غانا بدون رصيد من النقاط. 


وضمن منتخب المغرب تأهله إلى دور الـ16 عن المجموعة الثالثة، بعد فوزه منذ قليل على نظيره منتخب جزر القمر بثنائية نظيفة. 


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق