البيت المصري

مش مجرد سفرية.. شركة طيران تمنح ركابها جيتار ودرس موسيقى مجانى فى الجو “صور”



ليس كل يوم تصعد على متن رحلة لتجد جيتارًا على مقعدك وشخص مستعد لإعطائك دروسًا فى الجو، لكن هذا بالضبط ما حدث لأولئك الذين كانوا على متن خطوط ساوث ويست إيرلاينز الأمريكية، مع انتشار المفاجأة الغريبة بعد أن شاركتها شركة الطيران في تغريدة، حيث شاركت شركة الطيران صورة لطائرة مليئة بالركاب المبتسمين الذين كانوا متجهين من لونج بيتش، كاليفورنيا، إلى هاواى، حاملين القيثارة المجانية التى وجدوها على مقعدهم مع حقيبة زهرية، وفقا لموقع “نيويورك بوست”.



أدعت شركة الطيران أنه من الممكن تعلم كيفية اللعب على الجيتار فى 20 دقيقة فقط، مضيفة: “لقد تعاونا مع guitarcenter لمفاجأة رحلة مليئة بالزبائن الذين يسافرون من لونج بيتش، بجيتار ودرس لتعلم العزف، وبحلول الوقت الذى وصلوا فيه إلى هونولولو كانوا محترفين”.


جيتارات على الكراسى


 

الركاب مستمتعين بالرحلة
الركاب مستمتعين بالرحلة


وحصد المنشور عدد كبير من الإعجابات وصلت إلى أكثر من 9800 إعجاب، واجتذب مئات التعليقات من الأشخاص الذين كانت ردود أفعالهم متباينة جدًا حول هذه الإيماءة، وأثنى البعض على شركة الطيران لهذا الفعل، بينما وصفه آخرون بأنه “كابوس”.


وقال احدهم: يا إلهي، لقد علمت أن هناك سببًا يجعلني أطير إلى الجنوب الغربي عندما أستطيع ذلك، لقد أصبحت معجبًا مخلصًا بكم على حساب جميع شركات الطيران الأخرى”.





اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى