اخبار الرياضة

مصطفى محمد: صلاح يتابع مبارياتى بتركيا وخسارة أمم أفريقيا سبب تراجع مستواى

[ad_1]

أثنى مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراى على النجم المصري محمد صلاح جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قائلا، “شرف عظيم أن ألعب معه، كما أنه يتابع مبارياتي فى الدوري التركي، حتى إننا نعلق على مباريات بعضنا البعض من وقت لآخر، علاقتنا جيدة ونتحدث كثيرا، نضحك سويا من خلال بعض النكات فى حافلة المنتخب، كما أنه لا يحب الأغاني التى يحبها الجميع فنقوم بإغلاقها”.


 


ووصف مصطفى محمد، فى حديثه المطول مع صحيفة “فوتوماك” التركية، مدربه السابق فاتح تريم بالأسطورة وإمبراطور بالنسبة له، مؤكدا أنه تعلم منه الكثير، وكان يود الاستمرار معه لسنوات عديدة. 


 


وعن فشل انتقاله إلى بوردو قال مصطفى محمد، “أردت الرحيل لأنه كانت هناك صعوبة فى المشاركة مع جالاتا سراي، أريد دائمًا لعب المباريات، لا أحب أن أجلس على مقاعد البدلاء”. 


 


وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال المركز الثالث عشر فى الدوري التركي قائلا، “نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدًا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف”. 


 


وعناهتمام فناربخشة السابق قال البلدوزر، “قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، ولكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا ولكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا”.


 


وأكد مصطفى محمد إحباطه الكبير بعد خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية، ومنذ عودة تريزيجيه وتعاقده مع باشاك شهير، نلتقي هنا بشكل مستمر.

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق