اخبار الرياضة

مصطفى محمد يهدر ركلة جزاء قاتلة في خسارة جالاتا سراي ضد بشكتاش 2-1


خسر فريق جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، أمام نظيره بشكتاش 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب “فودافون أرينا” ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.


وجاء مهاجم جالاتا سراي الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء خلال المباراة، وحل بديلا في الدقيقة 78 قبل أن يهدر ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 80.


تقدم ألكساندرو تشيكالداو لجالاتا سراي في الدقيقة 35، وتعادل سايل لارين لبشكتاش في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه هدف بشكتاش الثاني.


بهذه النتيجة يحتل بشكتاش المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.


ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.


وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق