اخبار الرياضة

منتخب بولندا يقتنص 3 نقاط غالية من ألبانيا في تصفيات كأس العالم


حقق منتخب بولندا انتصارا صعبا على حساب منافسه بولندا بنتيجة 1/0 التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كمال ستافا” ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022. سجل هدف كارول شويدرسكي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة ارتقى منتخب بولندا إلى وصافة ترتيب المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية خسارة حتى الآن، مسجلاً 25 هدفاً وتلقي 8 فقط.


فيما توقف منتخب ألبانيا عند المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 7 فقط.


وشهدت المباراة توقفها في الدقيقة 77 بسبب اعتداء الجماهير بالزجاجات وأشياء أخرى على لاعبي الأخير في الدقيقة 77 من عمر المباراة.


وفي الدقيقة 77، وبعد أن سجل كارول شويدرسكي هدف بولندا الأول مباشرة، توقفت مباراة ألبانيا، بقرار من الحكم كليمان توربين، بسبب تجاوزات الجماهير الذين بدأوا في إلقاء أشياء مختلفة على أرض الملعب.



منتخب بولندا


 

بولندا وألبانيا

بولندا وألبانيا


 


اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق