اخبار الرياضة

مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم.. مواجهتان فى انطلاق جولة الحسم

[ad_1]


تشهد منافسات بطولة أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، العديد من المواجهات القوية المقرر إقامتها اليوم الاثنين 17 – 1 – 2022، ضمن منافسات اليوم الأول من الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة المجموعات بالنسخة الـ33 من الكان.


مواعيد مباريات أمم أفريقيا الاثنين 17 يناير


كاب فيردى – الكاميرون – الساعة 6 مساء – على قناة beIN Sports HD 1 Max


بوركينا فاسو- إثيوبيا – الساعة 6 مساء – على قناة beIN Sports HD 2 Max


منتخب الكاميرون


 


مباريات أمم أفريقيا


ويلتقى منتخب كاب فيردى مع نظيره الكاميرونى، فيما يخوض منتخب بوركينا فاسو مواجهة سهلة مع اثيوبيا المتذيل في نفس التوقيت.


ويتصدر منتخب الكاميرون جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في المباراتين بالعلامة الكاملة بعدما استطاع تحقيق الانتصار على حساب بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية، وأمام إثيوبياً بأربعة أهداف لهدف.


فيما جاء في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى منتخب بوركينا فاسو الذي استطاع الفوز في مباراة الجولة الثانية بهدف نظيف على حساب الرأس الأخضر في الوقت الذي تلقى خسارة من الكاميرون بالجولة الأولى بهدفين لهدف.

منتخب بوركينا فاسو
منتخب بوركينا فاسو


بينما حل كاب فيردى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث استطاع ان يفوز في مباراته الأولى على إثيوبيا بهدف نظيف قبل أن يتلقى هدف في خسارته أمام بوركينا فاسو ليجمع 3 نقاط حتى الآن.


فيما تذيل منتخب إثيوبيا ترتيب المجموعة الأول برصيد صفر من النقاط وبات موقفه في بلوغ الدور التالي كأفضل ثوالث صعب للغاية بعد تلقي مرماه 4 أهداف في مباراة الكاميرون وهدف أمام الرأس الأخضر.

[ad_2]
اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق