اخبار الرياضة

موسيمانى:مفيش بطولة بأفريقيا مكسبتهاش..وأتوقع تدريب منتخب مصر مستقبلا

[ad_1]


تحدث بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، عن استعدادات المارد الأحمر لكأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات فى الفترة من 2 حتى 13 فبراير الجارى. وقال موسيمانى فى تصريحات لصحيفة ” نيو يورك تايمز “، إن فريقه في أتم الجاهزية لبطولة كأس العالم للأندية، خاصة بعد الأداء المميز الذى قدمه الأهلى فى النسخة الماضية التى استطاع خلالها أن يحصد المركز الثالث.


 


 


 


موسيمانى


وأضاف مدرب الأهلى، “أريد أن أتوج بلقب كأس العالم للأندية مع الأهلي، لم تتبق أى بطولة قارية فى أفريقيا لم أفز بها”. وعن وجهته المحتملة بعد انتهاء عقده مع الأهلي  قال موسيمانى، “التوقيت حاليا غير مناسب لتدريب جنوب أفريقيا، ولكن ربما تكون منتخبات السنغال ونيجيريا وكوت ديفوار أو منتخب مصر، هذه المنتخبات القوية المعروفة فى القارة”.


وأكد موسيمانى أن إدارة الأهلى كانت تبحث عن مدرب قادر على فك شفرة قارة أفريقيا، خاصة أنه كان فى مرحلة حساسة قبل بطولة كأس أمم أفريقيا قائلا، “الأهلى كان يبحث عن مدرب يعلم جيداً كيف يحصد دورى أبطال أفريقيا”.


وتابع مدرب الأهلى، “التدريب فى أوروبا ما زال حلمًا بعيدًا للمدربين أصحاب البشرة السوداء، لقد تحدثت مع لاعبين سابقين ومميزين لكنهم يشعرون بأنهم محرومون من تلك الميزة ولا توجد فرص متاحة بسهولة عكس نظائرهم أصحاب البشرة البيضاء، هذه هي الحقيقة”.


 


 


 


 

[ad_2]
اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق