اخبار الرياضة

مولر على أبواب العودة لمنتخب ألمانيا بمطلب شعبى

[ad_1]


قرر يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، استدعاء نجم بايرن ميونخ توماس مولر لقائمة منتخب المانشافت، قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، التي تقام الصيف المقبل بعد تأجيلها لمدة عام، وذلك بعد عامين من استبعاد اللاعب المخضرم من اللعب الدولي.


وجاءت آخر مباراة لمولر مع منتخب الماكينات في عام 2018، عندما تعادلوا 2-2 مع هولندا في دوري الأمم الأوروبية، حيث شهدت تلك المباراة ظهوره رقم 100 مع منتخب ألمانيا، وحتى الآن بدا أنه سيكون آخر ظهور له.


في مارس 2019، أعلن لوف أنه لم يعد يختار مولر وزميله في بايرن جيروم بواتينج وكذلك ماتس هوملز، وقال: “عام 2019 هو عام بداية جديدة للمنتخب الألماني، في عام التأهل لبطولة أوروبا 2020، نرسل إشارة واضحة للتجديد.


ولم يكن مولر راضيا عن القرار، واعترف بعد ذلك بأنه جاء بمثابة صدمة ، قائلا: “بالطبع تفاجأت بقرار المدرب، فيجب أن يتخذ قرارات رياضية ، أنا لا أشك في ذلك، لكن كلما طالت فترة تفكيري في الأمر، زاد غضبي من الطريقة التي حدث بها ذلك، ليس لدي فهم للتأكيد المقترح لهذا القرار”.


ووفقا لوكالة “دويتشه فيله” سيتم إدراج مولر في القائمة التي ستذهب إلى بطولة اليورو التي أعيد جدولتها هذا الصيف، حيث خاض مولر موسمًا مؤثرًا آخر مع بايرن، وسجل 15 هدفًا في 45 مباراة، ولا يزال يبلغ من العمر 31 عامًا فقط ، وقد حصل على لقبه التاسع على التوالي في الدوري الألماني مع الفريق البافاري.


وطالبت العديد من الجماهير الألمانية بضرورة عودة مولر إلى منتخب المانشافت من جديد، لاسيما بعد تألقه هذا الموسم، وهو ما كان بمثابة وسيلة ضغط على لوف لضمه.


وشارك مولر، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، في 100 مباراة دولية كان آخرها أمام المنتخب الهولندي في نوفمبر 2018.


وسيخوض المنتخب الألماني جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية في ميونخ، ويلتقي فيها منتخبات فرنسا، بطل العالم، والبرتغال، حامل لقب البطولة الأوروبية، والمجر في 15 و19 و23 يونيو على الترتيب.


وفي الوقت الذي سيكون فيه العديد من مشجعي ألمانيا سيسعدون برؤيته مرة أخرى، كانت هناك أيضًا بعض الأخبار السيئة للمنتخب الألماني، حيث لن يتمكن حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن من الانضمام إلى المانشافت بعد الإعلان عن استعداده للعب، بعد الخضوع لعملية جراحية في الركبة.

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى