اخبار الرياضة

نانت الفرنسي يستقر على شراء مصطفى محمد من جالاتا سراى مقابل 5 ملايين يورو

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية أن نادى نانت الفرنسي استقر على شراء المصرى مصطفى محمد بصفة نهائية من نادي جالاتا سراي التركي والمعار لصفوف النادى الفرنسي.


مصطفى محمد انتقل من جالاتا سراي إلى نانت الفرنسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل 250 ألف يورو، مع خيار الشراء غير الإلزامي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.


وقالت صحيفة ” fotomac ” التركية، إن نانت أعجب بقدرات اللاعب الذى تألق منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي، فضلا عن ظهوره المميز مع منتخب مصر بعد تسجيله هدفاً أمام النيجر.


وأشارت الصحيفة إلى أن نادي نانت استقر شراء مصطفى محمد بشكل نهائي من جالاتا سراي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو، نظرا لما يمتلكه من إمكانيات فنية مميزة فضلا عن صغر سنه.


وأعلن نادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال شهر سبتمبر الجاري، وشهدت القائمة تواجد محترفنا المصري مصطفى محمد إلى جانب النيجيري موسيس سيمون، والإسباني بيدرو تشيريفيلا، والفرنسي دينيس أبياه.


وخاض مصطفى محمد مع نادي نانت في مختلف البطولة 11 مباراة نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 بمجموع دقائق بلغ 643 دقيقة.


 

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى