اخبار الرياضة

أرسنال يكتسح ويمبلدون بثلاثية ويتأهل لدور الـ16 فى كأس الرابطة الإنجليزية


تغلب فريق أرسنال بثلاثية نظيفة على حساب ويمبلدون أحد أندية الدرجة الثانية خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب على استاد “الإمارات”، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022. سجل أهداف أرسنال كل من لاكازيت، إيميل سميث روي، وإدوارد نيكيتاه في الدقائق 11، 77، و80 على التوالى.


وتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء في أول ظهور له بعد الإصابة التي لحقت به خلال إحدى المباريات الودية للأرسنال خلال الأجندة الدولية الماضية.


 


بهذه النتيجة تأهل أرسنال الى دور الستة عشر من بطولة كأس كاراباو وذلك بعدما عبر محطة ويمبلدون بنجاح كبير.


 


وجاء تشكيل أرسنال كالتالي..


حراسة المرمى: بيرلند لينو.


خط الدفاع: سيدريك، روب هولدينج، ماري، تافاريس.


خط الوسط: سامبي، بارتي، ماتيلند نيلز.


خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي، نيكتياه، ألكسندر لاكازيت.


وحسم الجانرز تأهله إلى دور الـ32 بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز الكبير على مضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 6-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الدور الثانى من المسابقة.


 


وحقق أرسنال فوزه الثاني فى البريميرليج على التوالي، بعد 3 هزائم متتالية ، حيث تغلب على نورويتش سيتي بهدف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، ثم خطف فوزا مستحقاً من أنياب مضيفه فريق بيرنلي، بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب “تيرف مور”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.


 


وقفز أرسنال 4 مراكز دفعة واحدة حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط.


 


في المقابل، حجز فريق ويمبلدون مقعده في هذا الدور بكأس الرابطة بعدما حقق فوزا صعبا في الوقت القاتل على نظيره نورثامبتون تاون، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور الثانى.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى