اخبار الرياضة

ألميريا يقترب من صدارة دوري الدرجة الثانية الإسباني بثنائية ضد ريال بورجوس


حقق فريق ألميريا الإسبانى فوزا غاليا خارج ملعبه على مضيفه ريال بورجوس، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “البلانتيو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.


سجل لوكاس روبيرتون الهدف الأول لصالح ألميريا في الدقيقة 17 من بداية المباراة، ثم أضاف جريجوريو سييرا لاعب ريال بورجوس الهدف الثانى بالخطأ في مرماه بالدقيقة 44 من زمن اللقاء.


بهذه النتيجة، يحتل ألميريا المركز الثانى في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022 برصيد 73 نقطة متفوقا على فريق بلد الوليد الثالث برصيد 69 نقطة، فيما جاء فريق ريال بورجوس في المركز العاشر برصيد 50 نقطة.


ويتواجد ألميريا في وصافة في ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022، بفارق نقطة واحدة خلف فريق إيبار صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة.


وواصل فريق ألميريا انتصاراته، بعدما خطف فوزا قاتلا من ضيفه فريق سبورتنج خيخون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مخؤرا على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني.


يذكر أنه يتبقى 4 جولات على انتهاء منافسات دوري الدرجة الثانية الإسباني بالموسم الحالي، حيث يشتعل الصراع على حجز بطاقات التأهل لمسابقة الدوري الإسباني “لا ليجا” في الموسم المقبل 2022-2023.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى