البيت المصري

ابنة نائبة الرئيس الأمريكى تخطف الأنظار فى عالم الموضة.. صور



استطاعت إيلا إمهوف ابنة نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس البالغة من العمر 21 عاماً، أن تلفت الأنظار إليها، فى يناير الماضى عندما وصلت إلى مبنى الكابيتول الأمريكى مرتدية معطفا وفستانا من شركة “Batsheva“، لكن الذى لا يعرفه الكثير إن إيلا ليست غريبة على عالم الموضة، حيث تدرس حالياً بكلية بارسونز للتصميم فى مدينة نيويورك، وتسعى للحصول على درجة البكالوريوس فى الفنون الجميلة والاستوديوهات، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


إيلا إمهوف


وفى يناير وقعت إمهوف مع وكالة المواهب التي تمثل أفضل العارضات، وبعد مرور ثمانية أيام على حفل تنصيب بايدن وهاريس، أعلنت وكالة” IMG Models Worldwide” المتخصصة فى اكتشاف المواهب وتنميتها إنها تمثل إمهوف، وكذلك أماندا جورمان البالغة من العمر 23 عامًا، والتي أصبحت أصغر شخص يلقي قصيدة في حفل تنصيب رئاسي أمريكي، كما معروف إن الوكالة تمثل أيضاً مشاهير من عارضات الأزياء أمثال جيجي وبيلا حديد.

صورة لإيلا إمهوف
صورة لإيلا إمهوف


وقبل انضمام إيلا إلى قائمة IMG كانت تعمل فى عروض أزياء مع إحدى الوكالات والتى توقفت عن العمل معها منذ العام الماضى، وفقاً لما ذكرته صحيفة “نيويورك تايمز”.

إيلا
إيلا


وتعيش إيلا فى بروكلين بمدينة نيويورك، ولديها ميل لتصميم ملابس التريكو، وبصفتها طالبة جامعية، لا تزال أيقونة الموضة فى بداية حياتها المهنية، حيث قالت لصحيفة “نيويورك تايمز” “إنها لم تكن تتوقع الانضمام إلى وكالة عروض أزياء كبيرة، لكنها تأمل فى استخدام منصتها لتكون جزءًا من التنوع المتزايد للعارضات في صناعة الأزياء”.

صورة أخرى لإيلا
صورة أخرى لإيلا


وتابعت إيلا: “لقد فوجئت عندما كان كل شيء مع IMG يحدث لأنني عندما كنت أصغر سنًا، لم أكن أرى ذلك جزءًا من الجدول الزمنى الخاص بى، كما أننى مثل الكثير من الفتيات الصغيرات، لدى مشاكل تتعلق بالثقة بالنفس، فمن المخيف الذهاب إلى هذا العالم الذى يركز فيه الناس عليك وعلى جسدك”.

نجلة كاملا هاريس
نجلة كاملا هاريس


وفي سن الـ 21، صارت إمهوف في عرض أزياء فاخر وحصلت على أول غلاف لها في المجلة، كما ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير حيث صارت على منصة عرض الأزياء الافتراضية لخريف وشتاء 2021 من” Proenza Schouler“.

صورة نجلة كاملا هاريس
صورة نجلة كاملا هاريس


 


 


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى