البيت المصري

الفرحة فرحتين.. سيدة تستيقظ من غيبوبة 10 أشهر لتكتشف أنها أما لطفلة



فى واقعة أشبه بمعجزة لعب فيها القدر دورًا كبيرًا، استيقظت امرأة دخلت في غيبوبة قبل 10 أشهر لتكتشف أنها أصبحت أماً لطفلة، حيث كانت كريستينا روزي، البالغة من العمر 37 عامًا، من مونت سان سافينو، فى إيطاليا، حامل في شهرها السابع عندما أصيبت بنوبة قلبية دخلت على إثرها فى غيبوبة، فى يوليو من العام الماضى.


وولدت ابنتها كاترينا عن طريق عملية قيصرية طارئة أجراها الأطباء، بينما ظلت روزي في غيبوبة، والآن بعد 10 أشهر من المحنة، وصف زوج روزي، جابرييل سوتشي، البالغ من العمر 42 عامًا، السعادة الحقيقية التي شعر بها بعدما تمكن هو وزوجته أخيرًا من احتضان طفلتهما بعد الكثير من المعاناة.


الام كريستينا روزي


ونقلت الأم لأول مرة إلى عيادة في النمسا حيث ستتلقى رعاية متخصصة على مدار 24 ساعة، وستخضع لبرنامج إعادة تأهيل عصبي أثناء تعافيها، وقال زوجها سوتشي، إن الموظفين في المستشفى أزالوا أنبوب ثقب القصبة الهوائية لزوجته للسماح لها بالتنفس بشكل طبيعى، وتابع: “إن رؤيتها تتقدم والتفكير في كيف كانت قبل بضعة أشهر فقط مع كل الاختبارات التي كان عليها التغلب عليها، يبدو أنها معجزة”، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

كاترينا ابنه روزى
كاترينا ابنه روزى


وقال سوتشى، “كريستينا بالكاد يمكن التعرف عليها الآن”، ووفقا للصحيفة البريطانية، يتم علاج روزى – التي تتلقى جلسات علاج طبيعي مكثفة – بتمويل من خلال صفحة التبرعات على GoFundMe التى أنشأها زوجها، وجمعت صفحة التبرعات حتى الآن أكثر من 155176 جنيهًا إسترلينيًا أى ما يعادل (180572 يورو).


ومع ذلك، يأمل سوتشي الآن في زيادة المبلغ إلى 257808 جنيه إسترليني (300 ألف يورو) من أجل الاستمرار في تمويل علاج زوجته في الخارج، وقال سوتشي: “لقد تمكنا حتى الآن من ضمان حصول كريستينا على العلاج، ولا يمكننا التوقف الآن، وتستحق زوجتي وابنتي العودة إلى المنزل في أفضل حالة ممكنة”.


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى