اخبار الرياضة

كامافينجا: أحلم بتحقيق جميع الألقاب مع الريال وفرنسا بطل كأس العالم 2022


أبدى النجم الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، سعادته الشديدة لتواجده فى قلعة “سانتياجو برنابيو” منذ يناير الماضي. وقال الفرنسي الدولي فى حوار لمجلة “GQ” الفرنسية، “لقد كان حلمى منذ أن كنت صغيرًا أن أنتقل إلى ريال مدريد، لأنه أفضل نادٍ في العالم”.


وتوج كامافينجا مع ريال مدريد بأربعة ألقاب، وكان له دور فى تشكيل كارلو أنشيلوتي المدير الفني، الذى كان يدفع به فى العديد من المباريات.


وأضاف كامافينجا، “عندما تقدم ريال مدريد بعرض للتعاقد معى لم أتردد لحظة واحدة، ولم يكن لدى أدنى شك بأنني أريد أن أكون فى ريال مدريد”.


وتابع نجم الريال، “لقد تعلمت الكثير من مودريتش وكروس، أولًا وقبل كل شيء، داخل الملعب مع إمكانياتهم الكبيرة، لكن أيضًا لديهم صفات خارج الملعب، ممارسة الرياضة بعد التدريب، الراحة، هذه أشياء أحاول تطبيقها على نفسي، لأنهم لاعبون رائعون بالنسبة لي”.


وعن الانتقال من رين إلى الريال قال، “الأمر مختلف، كنت مشهورًا للغاية فى فرنسا، عندما تنتقل من بلد لآخر لا يتعرف عليك الناس، لكن مع ريال مدريد الجميع يعرفنى لأنهم يشاهدوننى فى أى مكان بالعالم، لم تكن صدمة لأنني كنت معتادًا على تلك الشعبية ولكن في مستوى آخر”.


وأضاف كامافينجا، “لقد تكيفت سريعًا على الأجواء في ريال مدريد بفضل زملائي، وأيضًا هناك أكثر من لاعب فرنسي يتحدثون لغتي وبالتالي كانت مهمتي سهلة وأتحدث كثيرًا مع روديجر، تشواميني، بنزيما أو ألابا”.


وتحدث عن أنشيلوتي قائلا، “إنه أحد أفضل المدربين فى العالم، لأنه تمكن من الفوز بالعديد من الألقاب في أكثر من بلد، يجيد التحدث مع اللاعبين، كذلك مع الشباب، عندما وصلت أعطاني بعض الأدوار وشرح لي ما يريده مني، سواء كنت لاعبًا أساسيًا أو بديلًا، فهو دائمًا ما يمنحني الكثير من الثقة”.


وعن طموحه في الموسم الجديد قال إدواردو، “في الموسم الماضي، فزنا بأربعة ألقاب، والتي أتيت من أجلها إلى ريال مدريد، سعيد للغاية، لكننا الآن نريد المزيد، فرنسا هي المفضلة للفوز ببطولة كأس العالم في قطر لأن لدينا الكثير من اللاعبين المميزين والمشاركة في تلك البطولة بمثابة حلم”.


 


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى