البيت المصري

مخادع أو ذكى أو مثقف.. خبيرة فراسة تكشف ما يقوله شكل أذنك عن شخصيتك



يمتاز كل شخص منا بشكل معين خاص به سواء ملامح أو تفاصيل الوجه، الأمر الذى يعتبر فى علم الفراسة أشبه بفك شفرات الأفراد، سواء شكل معين فى وجهة أو وجود شامة أو حتى لون بشرته، وقد يخبرنا بأشياء قد نجهلها عنهم ولم يتحدثون إلينا عنها، فيستعرض “اليوم السابع” مع مطورة الطاقة وخبيرة علم الفراسة الدكتورة مها العطار كيفية معرفة الشخص جيداً بمجرد النظر لشكل أذنه كما يلى.


أعرف الشخص من شكل ودانه


 


أولاً: الأذن الطويلة


يمتاز الشخص الذى يمتلك أذناً طويلة بحبه للقراءة والاطلاع، كما أنه يعتبر من الشخصيات المثقفة، كما أكدت مطورة الطاقة طبقاً لعلم الفراسة أن الأشخاص أصحاب الأذن الطويلة يمتلكون قدر كبير من الذكاء خاصة من تكون أذنهم قريبة من مستوى الحاجبين.

الأذن الطويلة
الأذن الطويلة




 


ثانياً: الأذن المختفية


الأذن المختفية للداخل ومنخفضة قليلاً عن مستوى الحاجبين والتى لا تظهر بوضوح فيكون الشخص الذى يمتلكها قليل الذكاء يفتقر إلى مهارة التواصل مع الآخرين بشكل جيد، كما أنها تشير إلى قلة الحظ.


 


ثالثاُ: الأذن ذات الشامة


يعتبر وجود شامة أو حسنة على الأذن علامة من علامات قوة الإيمان والذكاء ومراعاة الأشخاص من حولهم، ويكون هؤلاء الأشخاص من ذوى الثقة لما يبذلونه من جهد لاطمئنان من حولهم.

الأذن المختفية
الأذن المختفية


 


رابعاً: الأذن غير المرئية


هذا النوع من شكل الأذن لن يظهر أثناء رؤيتك لوجه الشخص، فهى تكاد تكون مختفية تماماً لكنها متناسقة ومتوسطة الحجم، فيعتبر الأشخاص الذين يمتلكون الأذن غير المرئية من الشخصيات أصحاب الحظ الجيد، كما أنهم طموحون للغاية ويسعون لتكوين ثروة وقد يكونوا مشهورين في مجالهم.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى