البيت المصري

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2022 .. بجيوب عشان الموبايل والصورة السيلفى

[ad_1]


تستعد بعض الفتيات لحفل زفافهن في فصل الصيف المقبل، لذلك يبحثن خلال هذه الفترة عن فستان زفاف مناسب لوزنها ولطول قامتها حتى تحصل على إطلالة أنيقة أمام المدعوين وفى نفس الوقت يتوافق مع أحدث خطوط الموضة بصيف 2022، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2022، والتي تتوافق مع جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع “brides“.


 


أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لصيف 2022

 


فستان مصمم بكشكشة عند الصدر

 


يتسم هذا الفستان بتصميمه الأنيق، حيث مصمم بكشكشة عند منطقة الصدر وشق نحن نحب الصدر ذوالكشكشة وشق قصير عند أسفل الفستان، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة أنثوية.


فستان بكشكة عند الصدر


 


فستان بزخارف زهرية

 


ويوجد فستان مزين بالزخارف الزهرية ثلاثية الأبعاد وهو مثالي لحفل زفاف رومانسي في الحديقة أو في الهواء الطلق، كما يساعد العروس في الحصول على إطلالة رقيقة.

فستان ملىء بالزهور
فستان ملىء بالزهور




 


فستان بنصف أكمام

 


ويوجد فستان زفاف طويل مصمم بنصف أكمام مع ظهر منخفض ومفتوح عند منطقة الصدر، كما يتميز بتصميمه الأنيق وخفة وزنه، مما يسهل على العروس الحركة خلال حفل الزفاف.

فستان بنصف أكمام
فستان بنصف أكمام


 


 فستان بجيوب

 


يعتبر هذا الفستان من الفساتين العملية المريحة، حيث مصمم بجيوب تستطيع العروس حمل أي شيء بداخله كما مصمم وبدون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر والظهر، على شكل حرف “ A “، وقصير، مما يساعد العروس في الحصول على إطلالة مميزة.

فستان بجيوب
فستان بجيوب


 


فستان مصمم بكشكشة على الجانب

 


يتسم هذا الفستان بأنه ضيق يبرز رشاقة العروس، كما مصمم بكشكشة كبيرة على الجانب، مما يساعد العروس في الحصول على إطلالة أنثوية مميزة، أمام المدعوين.

فستان مصمم بكشكشة على الجانب
فستان مصمم بكشكشة على الجانب


 


 

[ad_2]
اليوم السابع – مصدر الخبر

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق