اخبار الرياضة

ليستر سيتي ضد مان سيتي .. شوط أول سلبي فى الدوري الانجليزي

[ad_1]


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزى ومضيفه ليستر سيتي، والمقامة حاليا على ملعب “كينج باور” معقل “الثعالب”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020-21، وألغى الحكم هدفا للسيتيزنز سجله فرناندينيو بسبب وجود سيرجيو أجويرو المتسلل في طريق تسديدة القائد بالدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، كما أحرز جيمى فاردى هدفا لصالح ليستر سيتى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل أن يتم ألغاؤه أيضا بداعى التسلل.


تشكيل مان سيتي ضد ليستر سيتي: ايدرسون ، والكر، دياز ، ميندي، لابورت، فيرناندينيو، رودري، رياض محرز، دي بروين ، خيسوس، سيرجيو أجويرو.


تشكيل ليستر سيتي ضد مان سيتي: شمايكل، فوفانا، ايفانز، أمارتي، ألبرايتون، نديدي، تيليمانس، كاستانيا، بيريز، ايهيناتشو، جيمى فاردي.


ليستر سيتي ضد مان سيتي


يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 56 نقطة.


ويدخل مانشستر سيتي اللقاء في قمة مستواه، بعد أن أصبح قريب جدًا من حسم لقب الدوري الانجليزي الذي بات مسألة وقت فقط، حيث يبتعد عن الوصيف مانشستر يونايتد بفارق 14 نقطة.


كما ترغب كتيبة المدرب بيب جوارديولا في إنجاز المهمة سريعاً وحسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه والانتقام كذلك من الخسارة في لقاء الدور الأول أمام ليستر على أرضه 2-5.


في المقابل، يطمح ليستر سيتي نحو تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات، ومحاولة التقدم نحو الوصافة بدلا من مانشستر يونايتد مؤقتًا.

[ad_2]

اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى