اخبار الرياضة

أليو سيسيه: السنغال هدفها التأهل أول المجموعة.. وبقاء جاى رغم إيقافه


تمسك المدرب السنغالى أليو سيسيه، المدير الفنى لفريق السنغال، بنجم الفريق بابي جاي، رغم قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم بايقافه، وذلك قبل ساعات من مواجهة منتخب مالاوى  فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.


وتلقى منتخب السنغال ضربة موجعة بعد تأكد غياب لاعب الوسط بابى جاى عن باقى منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، بعدما قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الجمعة، إيقاف اللاعب بسبب خطأ إدارى فى صفقة انتقاله من واتفورد الإنجليزي إلى مارسيليا الفرنسي.


وقال أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال فى المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة، “بابى جاي لم يتم الاستغناء عنه حتى الآن وننتظر من هنا حتى هذه الليلة أو غدا صباحا أى أخبار جيدة له ولنا أيضا”.


وأضاف مدرب السنغال، “نتمسك بنجم الأسود جاى، نظرا لقدراته العالية وأهميته فى التواجد مع مجموعة اللاعبين”.


وواصل مدرب السنغال تصريحاته، “التأهل فى المركز الأول هدفنا وعليه وجب أن نفوز ضد منتخب مالاوى الذى لديه عدد من اللاعبين القادرين على خلق الفرص وفي الواقع لا يوجد اختلافات كبيرة أو جذرية بين الجميع وسعيد جدا بعودة الغائبين”.


ويلتقى فى السادسة مساء غدا السنغال مع نظيره مالاوي،  ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.


ورفع منتخب مالاوى رصيده إلى 3 نقاط   ليأتى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية في أمم افريقيا، خلف منتخبى السنغال وغينيا حيث يملك كل منهما 4 نقاط في رصيده، بينما تذيل منتخب زيمبابوي الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.


 


وفى الجولة الماضية حسم التعادل السلبي أحداث مباراة السنغال ضد غينيا، والتى جمعت الفريقين  الجمعة، فى الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وكان منتخب السنغال قد فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء، ليصل بنتيجة اليوم إلى النقطة الرابعة.


 


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى