اخبار الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ15.. محمد صلاح ينفرد بالصدارة



حافظ الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد نهاية الجولة الخامسة عشرة.


واختتمت الجولة الخامسة عشرة بمباراة إيفرتون ضد آرسنال التي انتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب “جوديسون بارك”.


ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً متفوقاً بفارق كبير عن أقرب منافسيه على اللقب للموسم الحالي.


ويسعى محمد صلاح الذي استطاع أن يفوز في موسمين ماضيين بلقب هدافي الدوري الإنجليزي في إضافة الثالث إلى رصيده وسط مطاردة من بعض النجوم في البريميرليج.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


وساهم محمد صلاح فى الهدف رقم 150 مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، منذ وصوله إلى الريدز فى صيف 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، من خلال تسجيله 108 هداف بجانب 42 أسيست. 


وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب فى تاريخ ليفربول يساهم فى 150 هدفا بالدوري الإنجليزي، بعد ستيفن جيرارد 212 هدفا، وروبى فاولر 158 هدفا. 


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي


ويأتى جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة.


ويحتل ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، المركز الثالث برصيد 8 أهداف، متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني، صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف والذي يتساوى مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى صاحب الـ7 أهداف أيضا.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى