اخبار مصر

حالة الطقس في الإسكندرية.. انخفاض الحرارة 6 درجات ونشاط للرياح.. فيديو


حالة الطقس في الإسكندرية .. استمرار التقلبات الجوية حتى الغد

 


قدم تليفزيون “اليوم السابع”، فيديو لايف حول حالة الطقس بالإسكندرية فى ظل ما تتعرض له البلاد من انخفاض درجة الحرارة بحوالى 6 درجات، وانتهاء الموجة الحارة التى تعرضت لها البلاد، حيث شهدت نشاطا للرياح مما يؤدى الى تعاقب حركة الأمواج والشعور بالبرودة.



وأشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أن تلك التقلبات الجوية سوف تستمر حتى غدا الأحد، حيث استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، مائل للبرودة على السواحل الشمالية والرياح نشطة، لطيف على جنوب سيناء ولطيف على شمال الصعيد والرياح نشطة، معتدل على جنوب الصعيد والرياح نشطة .


وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد، واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر الأحمر والمتوسط، حيث تصل سرعة الرياح من 60 لـ 70 كم فى الساعة .


حالة الطقس بالإسكندرية ليلا.. فيسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب البلاد وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد، فتسجل الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة


وشهدت الإسكندرية، خلال الأيام القليلة الماضية، ارتفاعا فى درجات الحرارة، وسط تحذيرات بعدم تخفيف الملابس.


وكانت الإسكندرية، قد شهدت خلال الفترة من 2 مارس وحتى 4 مارس، آخر نوات الشتاء، حيث سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على أجزاء متفرقة من المحافظة.


وأصدر اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية برفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات، وأن تستمر أعمال التطهير ورفع الكفاءة وتفريغ بيارات محطات الرفع، ولحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى