اخبار الرياضة

ريال مدريد واثق من حسم صفقتى بوجيا ومبابي مجانا الصيف المقبل


كشفت تقارير صحفية عن ثقة نادي ريال مدريد الإسباني في حسم صفقة ثنائي منتخب فرنسا، النجمين كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، في صفقتي انتقال حر في الصيف الماضي، عقب انتهاء الموسم الحالي.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن بوجبا عاد للظهور مرة أخرى على رادار ريال مدريد، مع اقتراب انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الحالي.


وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يأمل في أن رغبة اللاعب في الانضمام لهم ستجعله يتجاهل العروض الأخرى المقدمة له، كذلك الريال سيعول على زميليه في المنتخب الفرنسي، كريم بنزيما وكيليان مبابي، لإقناع اللاعب بالقدوم إلى ريال مدريد.


وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ريال مدريد مستعد للتعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، وأن تحسن العلاقة بين رايولا وكيل اللاعب وإدارة الريال، ستكون أمرا حاسما في الصفقة، و لا يواجه النادي مشكلة في راتب اللاعب المرتفع، خاصة أنهم يرون أن بوجبا أصبح لاعبًا ناضجًا الآن أكثر من ذي قبل.


وتابعت الصحيفة، أن مبابي هو هدف ريال مدريد الأول، ولن يتنازل النادي الملكي عن ضمه، بعد أن قريبا من حسم الصفقة في الموسم الماضي، لولا رفض إدارة باريس سان جيرمان العرض الذي تقدم به الميرينجي والبالغ 180 مليون يورو، لتتأجل الصفقة إلى الموسم المقبل، ودون دفع اي مبالغ مالية.


وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد صرح لصحيفة “الديباتي” الإسبانية الإلكترونية :”ننتظر أن يتم حسم كل شيء في صفقة مبابي بحلول أول يناير“.

لكنه عدل بعد ذلك تصريحاته لإذاعة (آر إم سي) الفرنسية، حيث قال رئيس النادي الملكي :”لقد تم تفسير حديثي بشكل خاطيء، ما قلته إن علينا الانتظار للعام القادم لكي نحظى بأنباء جديدة ودائما في إطار من الاحترام لنادي باريس سان جيرمان، الذي نحظى معه بعلاقات جيدة“.



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى