البيت المصري

طائر لئيم.. ببغاء يخدع شاب ويسرق كيس طعامه على مقهى فى أستراليا “فيديو وصور”



“اتقى شر من أحسنت إليه” هذا ما يمكن أن يقال على موقف تعرض له شاب أسترالى بعد تعاطفه مع ببغاء وقف على طاولته في أحد مقاهي سيدنى، لتناول فتات الطعام الموجود على الطاولة، فما كان من الشاب إلا أن يعطيه الأمان قبل أن ينتزع الببغاء كيس طعامه ويطير به بعيداً، حيث استخدم الببغاء الحيلة حتى يتغاضى عنه الشاب ويهرب بالجزء الكبير من الطعام لتناوله بمفرده.



 


ونشرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، فيديو للرجل الذى كان يتناول طعامه في أمان في مطعم على طريق فيكتوريا بولاية سيدني وحينها وقف الطائر الصغير الجميل على طاولته، وأخذ يتناول فتات الخبز، ما ولد لديه شعوراً بالألفة ولم ينشغل كثيراً بالطائر الودود، وفجأة انقض الببغاء على كيس ورق على الطاولة به قطعة طعام كبير، ليخدع الشاب ويحلق بالكيس بعيداً.


الطائر يخطف كيس الطعام


 

يمكس كيس الطعام بفمه
يمكس كيس الطعام بفمه


 


وتفاعل الناس على المقهى بالضحك من موقف الببغاء الماكر وعدم فطنة الشاب لحيلته وعدم قدرته الحفاظ على كيس طعامه، حيث حاول الشاب بعد صراع قصير مع الببغاء استعادة طعامه، ولكنه فشل وطار الطائر والحقيبة معلقة في فمه.

الطائر بعد خطف الطعام
الطائر بعد خطف الطعام


 


وعلق الشاب الاسترالي على الواقعة، قائلا: “لقد اشتريت شريحة من الكراميل وكنت أتطلع بشوق لتناولها، ولم أتخيل أن يحدث لي ما حدث ويخطف الببغاء الطعام، وكنت أتطلع إليه أيضًا، ولم اعتقد أن هذا الطائر الخجول سيجري بعض الحيل لخطف الطعام”.


 


ووجد رواد المقهى الجانب المضحك على الرغم من خدعة الطائر وضحكوا عندما طار بعيدًا عن الأنظار، فقال شخص: ” لوكنت مكانك، كنت سأفرح ولن أحزن على خسارتي.. هذا اللص لطيف، لذلك دعه يأكل ما يريد”، وقال شخص آخر: “على الأقل الكيس لم تكن سلة المهملات”، وقال آخر: “حسنًا، إنه طائر لطيف لذا دعه يأكله”.


 



اليوم السابع – مصدر الخبر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى